shopify site analytics
حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة - عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال - جريمة مروعة في مومباي.. رفضت منحه نقودا للخمر فذبحها وهشم رأسها! - فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية - العصابات الإجرامية تتحكم بمدينة القاعدة والاسدي يناشد وزير الداخلية ..!! - الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة - الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا - مليون يورو" غرامة تغيير ملعب لايبزيغ أمام ليفربول - تداول فيديو للسيسي وهو يشتري الفاكهة من بائع متجول في الشارع! - مخاوف العائلة الملكية من لون بشرة طفلها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية أن الترويكا الأوروبية التي تضم بريطانيا وألمانيا وفرنسا، تؤكد مع الولايات المتحدة على ضرورة إنهاء الحرب في اليمن.

الجمعة, 19-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

أعلنت وزارة الخارجية البريطانية أن الترويكا الأوروبية التي تضم بريطانيا وألمانيا وفرنسا، تؤكد مع الولايات المتحدة على ضرورة إنهاء الحرب في اليمن.

وجاء في بيان للخارجية البريطانية، صدر في أعقاب اجتماع وزراء خارجية الدول الأوروبية الثلاث والولايات المتحدة، اليوم الخميس، أن الوزراء "أعربوا على عزمهم المشترك على العمل من أجل تخفيف التوتر في منطقة الخليج".

وأضاف البيان أنهم "شددوا بشكل عام على ضرورة إنهاء الحرب في اليمن مع تأكيد التزامهم الثابت بأمن شركائهم في المنطقة".

واتفق الوزراء على العمل معا لدعم جهود المبعوث الأممي الخاص مارتن غريفيث لإنهاء الحرب والتعامل مع الأزمة الإنسانية.

وأعرب الوزراء عن "القلق إزاء الهجوم الأخير للحوثيين على مأرب والضربات التي استهدفت البنية التحتية المدنية في السعودية، ودعوا الحوثيين والأطراف اليمنية الأخرى إلى العمل البناء ضمن العملية السياسية".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)