shopify site analytics
حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة - عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال - جريمة مروعة في مومباي.. رفضت منحه نقودا للخمر فذبحها وهشم رأسها! - فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية - العصابات الإجرامية تتحكم بمدينة القاعدة والاسدي يناشد وزير الداخلية ..!! - الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة - الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا - مليون يورو" غرامة تغيير ملعب لايبزيغ أمام ليفربول - تداول فيديو للسيسي وهو يشتري الفاكهة من بائع متجول في الشارع! - مخاوف العائلة الملكية من لون بشرة طفلها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت وزارة الخارجية الصينية، إن متابعة معاناة الأمريكيين خلال عاصفة ثلجية شديدة ضربت ولاية تكساس هذا الأسبوع عززت الاعتقاد

السبت, 20-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

قالت وزارة الخارجية الصينية، إن متابعة معاناة الأمريكيين خلال عاصفة ثلجية شديدة ضربت ولاية تكساس هذا الأسبوع عززت الاعتقاد لدى المواطنين الصينيين بأن بلادهم "على الطريق الصحيح".

وفي تصريحات صحفية قارنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية، هوا تشون ينغ، بين معاناة كثيرين من سكان تكساس واحتفالات الصينيين خلال عطلة رأس السنة القمرية الجديدة.

وقالت هوا: "الحصول على ما يكفي من الطعام أو الملابس، والشعور بالشبع والدفء، هذا هو حق الإنسان الأساسي الأكثر واقعية".

وأضافت: "في الوقت نفسه، في تكساس وجد ملايين الأمريكيين أنفسهم محاصرين في وضع مروع، بدون كهرباء أو تدفئة في المنزل، حتى أن بضع عشرات منهم فقدوا حياتهم بسبب ذلك".

وتابعت: "وهذا ما جعل الشعب الصيني يدرك بشكل أعمق ما هو الحق الإنساني الحقيقي، وجعلنا نعتقد أكثر فأكثر أن الصين تسير على الطريق الصحيح، نحن واثقون تماما بشأن مستقبلنا".

وأدت موجة البرد القارس في الولايات المتحدة لوفاة 21 شخصا على الأقل في ولاية تكساس، وتسببت في انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من أربعة ملايين شخص في الولاية.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)