shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بمخلافي سماه ورازح بمديرية عتمة

السبت, 20-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ تغطية:محمد عبده سنان -



تفقد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بمخلافي سماه ورازح بمديرية عتمة بذمار شملت الطرقات والتعليم والزراعة والمياه٠

وخلال الزيارة ومعه رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلى ٱحمد حميد اطلع على الطريق الرئيس النافذة من الطريق الأسفلتي العام الحسينية ذمار بمخلاف سماه والذي يمر بعزلة رصب وصولٱ بحبيرة وكمة الزيلة وينتهي بوادي الصافية...اشاد الجرموزي بالجهود التي بذلت في رصف اكثر من 800 متر وبناء جسور ساندة بعرض6 متر على إمتداد هذا الطريق بطول 14 كيلو تمويل مؤسسة بناء ومبادرات مجتمعية والذي أسهم في التنقلات ووصول الخدمات للمواطنين ويربط بين 3 مديريات عتمة ، مغرب عنس ، المنار.

كما دشن الجرموزي عمل ضخ المياه في مشروع الحجي والجبري وعلي الشرقي من وداي الصافية إلى كمة الزيلة كمرحلة أولى ويأتي تدشين مشروع المياه بعد توقفه عن الخدمة لأكثر من عقدين بسبب ديمومة الخلافات التي كان يغرق فيها المجتمع والتي أنتهت بمتابعة حثيثة للمدير العام الجرموزي والمعنيين وتدخل الإستجابة الطارئة [برجهوف] .

اكد الجرموزي خلال التدشين بالعمل على تزويد المشروع بمنظومة الطاقة الشمسية البديلة في ظل ارتفاع اسعار الديزل والذي سيسهم في التخفيف من حجم المعانات التي تلحق بالمواطنين جراء إستمرار العدوان والحصار الجائر.

تخلل زيارة الجرموزي الإطلاع على سير العملية التعليمية ومستوى إنضباط المعلمين في تجمع 7 يوليو رصب ومدرسة جعفر بن ابي طالب حبيرة .. اشاد خلال الزيارة بجهود المعلمين ومستوى الإنضباط والصمود والإنتصار للتعليم والذي يواكب الإنتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات .
وفي الجانب الزراعي وجه المدير العام رسالة شكر للمزارع أحمد علي غسان حبيرة والذي بادر في إقتلاع شجرة القات وأستبدالها بأشجار الفواكة ،والعنب .

بدوره أحمد حميد نيابة عن عقال ووجها المجتمع شكر المدير العام على هذه الجهود التي بذلت في حل ديمومة الخلافات وإيصال خدمة المياه ..ولفت إلى أهمية توفير الطاقة البديلة لمنظومة الطاقة الشمسية وتشجيع تواصل الإسهامات المجتمعية لتنمية المجتمع .

اعقب ذلك زيارة المدير العام عبدالمؤمن الجرموزي ومعه الأمين العام الشيخ أمين ضورة ورئيس لجنة الخدمات إحمد حميد ومدير فرع الأشغال أحمد صلاح لعزلة الغربي والفجرة بمخلاف رازح بمديرية عتمة.
و خلال الزيارة اطلع على الطريق النافذ من الطريق العام بمفرق سبن والذي يمر بعزلة الشرقي وصولٱ لعزلة الغربي والفجرة ومستوى اعمال الرصف التي استهدفت الأماكن الأكثر خطورة على مرور السيارات كرحلة أولى ٠ووجه رئيس لجنة المستفيدين محمد فارع الأسدي بأنجاز الأحجار المطلوبة من مؤسسة بناء لإستكمال اعمال رصف الطريق .

كما اطلع المدير العام علي إثنين فروع لعزلة الغربي والفجرة يتواصل العمل فيهما بجهود مجتمعية وطاقات شبابية واللذان سيسهما في وصول الخدمات للمواطنين
.
شاكرٱخلال الزيارة مشائخ وعقال مخلاف رازح ومجتمع عزلة الغربي والفجرة على هذه المبادرات التي تعكس قوة وإصرار وصلابة المجتمع اليمني في إفشال كل الرهانات وتصفير اوراق العدوان ٠٠واكد بدعم هذه الجهود بتوفير معدة للشق وتوفيز الديزل وكل ما من شانه سيسهم في التخفيف من المعانات المتفاقمة ويدفع بعجلة التنمية.بحسب الإمكانيات المتوفرة والمتاحة.

واشار إلى تعزيز الأنتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية وتسجيل بصمة من خلال الدفع بالمجاهدين وقوافل الدعم لإستكمال القبضة الحديدة على مأرب والثروات النفطية التي تنهب وتسخر لقتل اليمنيين٠

بدوره الأمين العام أمين ضورة اشاد بهذه الزيارة للمدير العام واستعرض أهمية ربط طريق الغربي والفجرة والمصانع وإنشاء صندوق المبادرات المجتمعية لتمويل هذا الخط وإستغلال زيارة المدير العام ٠

الشيخ عبدالرقيب الشابرة ثمن زيارة المدير العام وطالب بأهمية وقوف السلطة المحلية إلى جانبه للدفع بعجلة المساهمات المجتمعية للتنمية المجتمعية وتوفير معدة الحراثة والديزل لإستمرار العمل .

عضو المجلس المحلي السابق أحمد محمد الشابرة اكد بان الزيارة للمدير العام لها مدلولها وستدفع بالمساهمات المجتمعية والطاقات الشبابية .

مجاهد الشابرة هو الأخر شكر المدير العام على هذه الزيارة والتي هي ثمرة من ثمار المسيرة القرأنية لتلمس احوال المواطنين والتخفيف من معاناتهم .

كما زار المدير العام عضو المجلس المحلي عبدالسلام الخولاني والإطمئنان على صحته والدعاء له بالشفاء العاحل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)