shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 هيئة الأراضي تقدم  دعما ماليا للمجاهدين .
القاضي العنسي: مساندة المجاهدين بالرجال و المال مسؤولية دينية و أخلاقية ووطنية .

السبت, 20-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ محمد العزيزي -

قدمت الهيئة العامة للأراضي و المساحة و التخطيط العمراني اليوم السبت دعما ماليا من قبل قيادة وموظفي الهيئة و فروعها، المبلغ المالي دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات ، و ذلك ضمن حملة دعم و مساندة و رفد الجهات بالمال و الرجال .

وأثناء تسيير القافلة المالبة أكد رئيس هيئة الأراضي القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي، ان القافلة المقدمة من الهيئة و موظفيها تأتي انطلاقا من المسؤولية الدينية و الثوابت الوطنية و الأخلاقية و تزامنا مع الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش و اللجان الشعبية في كافة الجهات و دعما و مساندة لأخواننا المجاهدين الذين يقدمون أرواحهم رخيصة بهذا الوطن و دفاعا عن الأراض و العرض و العزة و الكراهية و استبشارا بالنصر الذي يلوح في الأفق بفضل تضحيات رجال الرجال في ميادين الصمود .
وبين أن ما يتعرض له اليمن أرضا وإنسانا من عدوان بربري وحشي بسبب رفض ابنائه الهيمنة والوصاية الخارجية .. و صمدوا في مواجهة العدوان وكسر غطرسته وجبروته دفاعا عن الوطن والاستقلال والسيادة .

وأشار القاضي العنسي إلى أن العدوان لم يحقق طيلة خمس سنوات أمام أولو البأس الشديد شيئا يذكر .. مؤكدا أن دول الغزو ستواجه التصعيد بالتصعيد .. مشددا إلى ضرورة بذل المزيد من التضحيات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
و خلال وقفة الدعم المالي لموظفي الهيئة تسلم بدر الأشموري نائب رئيس الدعم اللوجستي للمنطقة العسكرية السادسة المبلغ المقدم من هيئة الأراضي للمجاهدين و الذي عبر الأشموري عن شكره و كل المجاهدين لأبناء الشعب اليمني الذين لم يتوانوا لاحظة واحدة عن دعم الجبهات بالمال و الرجال ، لافتا إلى أن النصر بات قاب قوسين أو أدنى .

تصوير / عادل حويس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)