shopify site analytics
حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة - عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال - جريمة مروعة في مومباي.. رفضت منحه نقودا للخمر فذبحها وهشم رأسها! - فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية - العصابات الإجرامية تتحكم بمدينة القاعدة والاسدي يناشد وزير الداخلية ..!! - الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة - الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا - مليون يورو" غرامة تغيير ملعب لايبزيغ أمام ليفربول - تداول فيديو للسيسي وهو يشتري الفاكهة من بائع متجول في الشارع! - مخاوف العائلة الملكية من لون بشرة طفلها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 هيئة الأراضي تقدم  دعما ماليا للمجاهدين .
القاضي العنسي: مساندة المجاهدين بالرجال و المال مسؤولية دينية و أخلاقية ووطنية .

السبت, 20-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ محمد العزيزي -

قدمت الهيئة العامة للأراضي و المساحة و التخطيط العمراني اليوم السبت دعما ماليا من قبل قيادة وموظفي الهيئة و فروعها، المبلغ المالي دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات ، و ذلك ضمن حملة دعم و مساندة و رفد الجهات بالمال و الرجال .

وأثناء تسيير القافلة المالبة أكد رئيس هيئة الأراضي القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي، ان القافلة المقدمة من الهيئة و موظفيها تأتي انطلاقا من المسؤولية الدينية و الثوابت الوطنية و الأخلاقية و تزامنا مع الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش و اللجان الشعبية في كافة الجهات و دعما و مساندة لأخواننا المجاهدين الذين يقدمون أرواحهم رخيصة بهذا الوطن و دفاعا عن الأراض و العرض و العزة و الكراهية و استبشارا بالنصر الذي يلوح في الأفق بفضل تضحيات رجال الرجال في ميادين الصمود .
وبين أن ما يتعرض له اليمن أرضا وإنسانا من عدوان بربري وحشي بسبب رفض ابنائه الهيمنة والوصاية الخارجية .. و صمدوا في مواجهة العدوان وكسر غطرسته وجبروته دفاعا عن الوطن والاستقلال والسيادة .

وأشار القاضي العنسي إلى أن العدوان لم يحقق طيلة خمس سنوات أمام أولو البأس الشديد شيئا يذكر .. مؤكدا أن دول الغزو ستواجه التصعيد بالتصعيد .. مشددا إلى ضرورة بذل المزيد من التضحيات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
و خلال وقفة الدعم المالي لموظفي الهيئة تسلم بدر الأشموري نائب رئيس الدعم اللوجستي للمنطقة العسكرية السادسة المبلغ المقدم من هيئة الأراضي للمجاهدين و الذي عبر الأشموري عن شكره و كل المجاهدين لأبناء الشعب اليمني الذين لم يتوانوا لاحظة واحدة عن دعم الجبهات بالمال و الرجال ، لافتا إلى أن النصر بات قاب قوسين أو أدنى .

تصوير / عادل حويس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)