shopify site analytics
حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة - عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال - جريمة مروعة في مومباي.. رفضت منحه نقودا للخمر فذبحها وهشم رأسها! - فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية - العصابات الإجرامية تتحكم بمدينة القاعدة والاسدي يناشد وزير الداخلية ..!! - الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة - الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا - مليون يورو" غرامة تغيير ملعب لايبزيغ أمام ليفربول - تداول فيديو للسيسي وهو يشتري الفاكهة من بائع متجول في الشارع! - مخاوف العائلة الملكية من لون بشرة طفلها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي صباح اليوم مدرسة 6 فصول مع المرافق قيد الإنشاء في الشرف بلاد الريمي

السبت, 20-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ تغطية:محمد عبده سنان -



تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي صباح اليوم مدرسة 6 فصول مع المرافق قيد الإنشاء في الشرف بلاد الريمي عزلة العقد السافل مديرية عتمة بذمار
وخلال الزيارة ومعه رئيس لجنة الخدمات أحمد حميد اكد الجرموزي أن الوزارة تولي الإهتمام الكبير في بناء المدارس بهدف استيعاب الزيادة الطلابية والتقليل من الكثافة الصفية معربٱ عن شكره وتقديره لكافة الجهات المانحة والممولة وجميع من يعمل ويساهم ويدعم قطاع الإنشاءات المدرسية .

ولفت إلى أن هذه الزيارة تاتي للأطلاع على اعمال البناء والخطط الهندسية ..مشيرٱ إلى ان الوزارة حريصة على إنجاز المدارس وفق احدث المواصفات الفنية لتقديم الخدمة التعليمية ذات الجودة العالية لطلابنا في بيئة مدرسية وصفية مميزة .

كما وضع الجرموزي خلال الزيارة حلٱ للأشكاليات حول المساحة وإتجاه البناء لبوابة الحوش التابع للمدرسة.

مدير التربية محمد شمس الدين اشار بأن هذا المشروع سيخفف من الكثافة الطلابية لمدرسة الشرف بلاد الريمي والتي تستوعب اكثر من 980 طالب وطالبة .

كما افتتح المدير العام الجرموزي مشروع فرع طريق من الخط الرئيسي الثلوث _القفز يبدأ من بيت العزي ,العقد السافل بلاد الريمي إلى ممساء جعران العقد العالي بطول 2 كيلو بمساهمات مجتمعية وطاقات شبابية والذي سيخدم هذا الفرع تجمع سكاني كبير ويختصر المسافات التي كانت تضاعف من حجم المعانات التي خلفها إستمرار العدوان والحصار.

وجه خلال الزيارة فرع الأشغال بتعديل بعض المسارات في الفرع شاكرٱ الجهود المجتمعية والتي تكسر عنفوان العدوان وتؤكد إن المجتمع اليمني هو الأعنف وان العدوان من القش اضعف.

رافق الزيارة مشرف مخلاف حمير ابو شرف المحاقري وعضوي المجلس المحلي الشيخ فهد الريمي ومحمد سعدان والمشرف الصحي رمزي جعران والثقافي خالد القحطاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)