shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي صباح اليوم مدرسة 6 فصول مع المرافق قيد الإنشاء في الشرف بلاد الريمي

السبت, 20-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ تغطية:محمد عبده سنان -



تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي صباح اليوم مدرسة 6 فصول مع المرافق قيد الإنشاء في الشرف بلاد الريمي عزلة العقد السافل مديرية عتمة بذمار
وخلال الزيارة ومعه رئيس لجنة الخدمات أحمد حميد اكد الجرموزي أن الوزارة تولي الإهتمام الكبير في بناء المدارس بهدف استيعاب الزيادة الطلابية والتقليل من الكثافة الصفية معربٱ عن شكره وتقديره لكافة الجهات المانحة والممولة وجميع من يعمل ويساهم ويدعم قطاع الإنشاءات المدرسية .

ولفت إلى أن هذه الزيارة تاتي للأطلاع على اعمال البناء والخطط الهندسية ..مشيرٱ إلى ان الوزارة حريصة على إنجاز المدارس وفق احدث المواصفات الفنية لتقديم الخدمة التعليمية ذات الجودة العالية لطلابنا في بيئة مدرسية وصفية مميزة .

كما وضع الجرموزي خلال الزيارة حلٱ للأشكاليات حول المساحة وإتجاه البناء لبوابة الحوش التابع للمدرسة.

مدير التربية محمد شمس الدين اشار بأن هذا المشروع سيخفف من الكثافة الطلابية لمدرسة الشرف بلاد الريمي والتي تستوعب اكثر من 980 طالب وطالبة .

كما افتتح المدير العام الجرموزي مشروع فرع طريق من الخط الرئيسي الثلوث _القفز يبدأ من بيت العزي ,العقد السافل بلاد الريمي إلى ممساء جعران العقد العالي بطول 2 كيلو بمساهمات مجتمعية وطاقات شبابية والذي سيخدم هذا الفرع تجمع سكاني كبير ويختصر المسافات التي كانت تضاعف من حجم المعانات التي خلفها إستمرار العدوان والحصار.

وجه خلال الزيارة فرع الأشغال بتعديل بعض المسارات في الفرع شاكرٱ الجهود المجتمعية والتي تكسر عنفوان العدوان وتؤكد إن المجتمع اليمني هو الأعنف وان العدوان من القش اضعف.

رافق الزيارة مشرف مخلاف حمير ابو شرف المحاقري وعضوي المجلس المحلي الشيخ فهد الريمي ومحمد سعدان والمشرف الصحي رمزي جعران والثقافي خالد القحطاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)