shopify site analytics
حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة - عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال - جريمة مروعة في مومباي.. رفضت منحه نقودا للخمر فذبحها وهشم رأسها! - فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية - العصابات الإجرامية تتحكم بمدينة القاعدة والاسدي يناشد وزير الداخلية ..!! - الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة - الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا - مليون يورو" غرامة تغيير ملعب لايبزيغ أمام ليفربول - تداول فيديو للسيسي وهو يشتري الفاكهة من بائع متجول في الشارع! - مخاوف العائلة الملكية من لون بشرة طفلها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شٌيع بمدينة ذمار اليوم جثامين الشهداء عبدالواحد عبدالله زيد الجرموزي ومحمد عبدالله زيد الجرموزي وتوفيق عايض محمد الحجي

السبت, 20-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

شٌيع بمدينة ذمار اليوم جثامين الشهداء عبدالواحد عبدالله زيد الجرموزي ومحمد عبدالله زيد الجرموزي وتوفيق عايض محمد الحجي والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في جبهات البطولة والكرامة.

وخلال التشييع بحضور عضو مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي، أشاد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. لافتا إلى أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل اعتزاز الجميع.

وأكد أن أبناء ذمار سيظلون مدافعين عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره ، مشيراً إلى أهمية مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

فيما أشاد المشيعون بالأدوار البطولية للشهداء والجرحى وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، مؤكدين المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

شارك في التشييع مدير فرع هيئة الأوقاف عبدالله الجرموزي ومدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي ومسئول الوحدة الاجتماعية عبدالغني المروني ومسئول التلاحم القبلي بالمدينة علي نجم الدين وشخصيات اجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)