shopify site analytics
حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة - عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال - جريمة مروعة في مومباي.. رفضت منحه نقودا للخمر فذبحها وهشم رأسها! - فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية - العصابات الإجرامية تتحكم بمدينة القاعدة والاسدي يناشد وزير الداخلية ..!! - الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة - الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا - مليون يورو" غرامة تغيير ملعب لايبزيغ أمام ليفربول - تداول فيديو للسيسي وهو يشتري الفاكهة من بائع متجول في الشارع! - مخاوف العائلة الملكية من لون بشرة طفلها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أشاد الظهير الأيسر لنادي ليفربول، الدولي الاسكتلندي، أندي روبرتسون، بزميله في "الريدز"، محمد صلاح، مؤكدا أن النجم المصري لا يشبع

الأحد, 21-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

أشاد الظهير الأيسر لنادي ليفربول، الدولي الاسكتلندي، أندي روبرتسون، بزميله في "الريدز"، محمد صلاح، مؤكدا أن النجم المصري لا يشبع من تسجيل الأهداف.

وقال روبرتسون في مقابلة أجراها مع الموقع الرسمي لليفربول: "إحصاءات وأهداف محمد صلاح في الموسم الحالي لا يمكن تصديقها، أعلم أنه جائع دائما لتسجيل الأهداف، وهو يسعى لإحراز المزيد من الأهداف دائما، ويريد دائما أن تكون له بصمة في كل مباراة، يريد التواجد في كل الأوقات، هذه علامة لكونه لاعبا كبيرا".

وتابع روبرتسون قائلا :"يصبح (صلاح) أكثر تأثيرا في كل ما يفعله ويواصل العمل بجد من أجل الفريق".

وأردف: "في المباراة الأخيرة ضد لايبزيغ (في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا)، رأيته في الدقيقة 80 داخل منطقة جزاء فريقنا ويبعد كرة رأسية، لقد تفاجأت بعض الشيء، ولكن هذا دليل على أنه يعمل بكل قوة من أجل الفريق".

ويقدم صلاح أداء مبهرا مع ليفربول، حيث يتصدر حاليا ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، وبشكل عام، سجل الفرعون المصري هذا الموسم، 24 هدفا في جميع المسابقات.

ويستعد ليفربول لخوض مباراة هامة مساء اليوم السبت، أمام جاره وغريمه إيفرتون في "ديربي ميرسيسايد"، ضمن المرحلة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)