shopify site analytics
حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة - عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال - جريمة مروعة في مومباي.. رفضت منحه نقودا للخمر فذبحها وهشم رأسها! - فلسطين تدعي على دول الحلفاء أمام محكمة العدل الدولية - العصابات الإجرامية تتحكم بمدينة القاعدة والاسدي يناشد وزير الداخلية ..!! - الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة - الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا - مليون يورو" غرامة تغيير ملعب لايبزيغ أمام ليفربول - تداول فيديو للسيسي وهو يشتري الفاكهة من بائع متجول في الشارع! - مخاوف العائلة الملكية من لون بشرة طفلها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت الشخصية المثيرة للجدل جيسيكا ألفيس، الرجل الدمية سابقا، عن رحلة تحولها من رجل إلى امرأة، والتي أنهتها مؤخرا من خلال خضوعها لجراحة

الأحد, 21-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

كشفت الشخصية المثيرة للجدل جيسيكا ألفيس، الرجل الدمية سابقا، عن رحلة تحولها من رجل إلى امرأة، والتي أنهتها مؤخرا من خلال خضوعها لجراحة تتخطى عشرات آلاف الدولارات في تايلاند.

وحسبما ذكرته صحيفة "The Sun" البريطانية، خضعت جيسيكا البرازيلية البريطانية البالغة من العمر 37 عاما، والتي كانت تدعى رودريغو سابقا، للجراحة يوم الأربعاء الماضي في تايلاند واستغرقت ما يصل إلى 6 ساعات.

وبلغت تكلفة الجراحة نحو 20 ألف دولار، وهي من أهم الجراحات بالنسبة لجيسيكا، حيث منحتها عضو تناسلي أنثوي، لتكمل بذلك رحلة تحولها.

تقول جيسيكا إنها تشعر بسعادة عارمة بعد تحولها، لأنها أصبحت تحس أنها أخيرا على طبيعتها وأنها ولدت في السابق في الجسد الخطأ، وتضيف: "أشعر كأنني ولدت من جديد في سن الـ 37، أحب مهبلي الجديد، فأنا الآن يمكنني بدء حياتي الجديدة كامرأة سعيدة".


وأكدت على أنها تشعر بالروعة لتحولها إلى امرأة، خاصة عندما تنظر لنفسها في المرآة، مشيرة إلى أن حياتها ستصبح أفضل بكثير لأنها الآن تشعر بأنها جميلة، ومهبلها الجديد سيمنحها الثقة لتتمكن من الارتباط.


وأجرت جيسيكا المرحلة الأخيرة من عملية تحولها في مستشفى للتجميل في بانكوك، واعتمد الطبيب على تقنية تستخدم الغشاء الداخلي لتجويف البطن لتشكيل المهبل، وهذه التقنية الحديثة تستخدم على النساء اللواتي يولدن من دون قناة مهبلية.


وأنفقت جيسيكا أكثر من 840960 دولارا على العمليات الجراحية، وساهمت كثرة عمليات تجميل أنفها في فقدانها حاسة الشم، كما سبق وفقدت القدرة على تحريك ذراعيها مؤقتا بعد حقنهما بهلام لمنحهما مظهر العضلات.

المصدر: The Sun

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)