shopify site analytics
أقيم بمخلاف رازح مديرية عتمة بذمار اليوم لقاء قبلي لتدارس الأمور المصيرية - احمد ايوب يشارك في إنتاج فيلم عن تاريخ الطبلة في مصر - مناقشة جمع بيانات السجناء المعسرين في السجن المركزي بإب - مفهوم الثقافة - تيار التوافق الوطني يعقد اجتماعاً مع عدد كبير من الكفاءات الوطنية المنظمّة إليه - لو كان الفاسد رجلاً لقتلته - الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي فيديو - الجيش واللجان الشعبية تتوعد بمزيد من الضربات على مملكة بني سعود - المطالبة بتخصيص 3.85 مليار دولار لاحتياجات اليمن الإنسانية - ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك شيفيلد يونايتد (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت إدارة الطيران الأمريكية إن طائرة تابعة لـ"يونايتد إيرلاينز" أصيبت بعطل في المحرك الأيمن بعد مغادرتها مطار دنفر الدولي

الأحد, 21-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

قالت إدارة الطيران الأمريكية إن طائرة تابعة لـ"يونايتد إيرلاينز" أصيبت بعطل في المحرك الأيمن بعد مغادرتها مطار دنفر الدولي في طريقها إلى هونولولو، مما أدى إلى تناثر أجزاء منه.

وأظهر مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" المحرك وهو يشتعل، فيما أظهرت مقاطع أخرى وصور أجزاء من المحرك وهي تتناثر فوق أحياء سكنية.


على إثر ذلك، وجهت شرطة برومفيلد بولاية كولورادو تعليمات للسكان المحليين بعدم الاقتراب من أجزاء الطائرة المتناثرة. ونشرت الشرطة صورا لقطع تطايرت من الطائرة، لكن لم ترد تقارير فورية عن أي إصابات على الأرض.

ووجهت إدارة شرطة برومفيلد نداء للسكان على "تويتر": "إذا وجَدت أجزاء رجاء لا تلمسها أو تنقلها. المجلس الوطني لسلامة وسائق النقل يريد بقاء كل الأجزاء في مكانها من أجل التحقيق".

من جهتها، قالت شركة يونايتد في بيان، أمس السبت، إنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات على متن الرحلة رقم 328، التي كانت تقل 231 راكبا، وطاقما مؤلفا من 10 أفراد.








المصدر: رويترز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)