shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قام المهندس/فتحي عبدالله الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج صباح اليوم 21 فبراير 2021م بجولة ميدانية لتفقد عملية تدشين

الأحد, 21-فبراير-2021
صنعاء نيوز -


لحج/ وحدة التوعية والإعلام بالهيئة فرع لحج:


قام المهندس/فتحي عبدالله الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج صباح اليوم 21 فبراير 2021م بجولة ميدانية لتفقد عملية تدشين حملة النظافة التي شهدتها مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وبالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج.

وخلال الجولة التفقدية التقى مدير الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج بالأخ عصام الفقية نائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة مشيراً بأن هذه الحملة تأتي تزامنا مع أنشطة الاحتفال باليوم الوطني للبيئة الـ20 فبراير من كل عام، مبيناً أن الصندوق يعكف حالياً في تنفيذ العديد من الانشطة المتعلقة بالنظافة والتحسين وفق شراكة وتنسيق مع الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج.

وأكد الصعو على أهمية رفع المخلفات من الشوارع والحواري، وتجنب الكوارث البيئية من خلال تواجدها وتكدسها في الأماكن العامة والمأهولة بالسكان، داعياً المواطنين إلى رفع الوعي البيئي بأهمية النظافة ورمي المخلفات في أماكنها المخصصة لها تجنباً من حدوث أي كوارث بيئية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)