shopify site analytics
فوائد السمك لأمراض القلب والشرايين - ماذا يحصل في الجسم عند تناول الطعام بسرعة؟ - من بينها الرقص.. 10 نصائح ذهبية لمرضى السكري - ماذا يحدث لجسمك عند تناول الزهرة - امريكا قسمت العراق فلنتحد لنتحرر - الجزائر تنفي أنباء عن دعم السياحة بهيفاء ومحمد رمضان - الليكود يستجدي أصواتَ الفلسطينيين ونتنياهو يعدُهم ويمنيهم - الاتحاد اليمني للكيك تاي بوكسينج يدشن نشاطه للعام 2021 بفحوصات الاحزمة الملونة والسود - وصفها بالمعتوهة في رسالة نصية يوم اقتحام الكابيتول.. امرأة تسلم حبيبها للـFBI - تعرف إلى المسلمة المحجبة التي اعتلت منصة البيت الأبيض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد الدكتور عمر العجاجي  سفير  وعضو الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة أن جهود المملكة العربية السعودية في مجابهة فيروس كورونا

الإثنين, 22-فبراير-2021
صنعاء نيوز -


أكد الدكتور عمر العجاجي سفير وعضو الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة أن جهود المملكة العربية السعودية في مجابهة فيروس كورونا المستجد"كوفيد19" تعد مثالا فريدا بمعنى الكلمة في مواجهة الأوبئة والتحديات بصورة عامة، وهذه الجهود كشفت عن قدرة المملكة قيادة وحكومة وشعبا على التغلب على الأزمات والتحديات مهما كانت، لافتا إلى أن القيادة دائما ما يوجهون إلى ضرورة مجابهة الوباء بكل الصور الممكنة حتى نجحت المملكة في عمل الإجراءات الاحترازية التي عملت على الحد من انتشار الوباء والتعامل معه بحرفية شديدة.

وتابع السفير العجاجي "الجهات الصحية المعنية بالأزمة في المملكة استطاعت بشكل مشرف وقوي التحجيم من الفيروس وانتشاره علي مستوى المملكة .

وقد وصلت المملكة إلى المستوى الراقي في التعامل مع أزمة الوباء العالمي باحترافية عالية جدا ، وهو ما جعل المملكة في قائمة الدول التي نجحت في السيطرة على الوباء، ونالت بفضل جهودها الكبيرة في مكافحة والحد من انتشار الوباء إشادة دولية وأممية فضلا عن إشادة منظمة الصحة العالمية بجهود المملكة في التعامل الحسن مع أزمة كورونا"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)