shopify site analytics
أقيم بمخلاف رازح مديرية عتمة بذمار اليوم لقاء قبلي لتدارس الأمور المصيرية - احمد ايوب يشارك في إنتاج فيلم عن تاريخ الطبلة في مصر - مناقشة جمع بيانات السجناء المعسرين في السجن المركزي بإب - مفهوم الثقافة - تيار التوافق الوطني يعقد اجتماعاً مع عدد كبير من الكفاءات الوطنية المنظمّة إليه - لو كان الفاسد رجلاً لقتلته - الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي فيديو - الجيش واللجان الشعبية تتوعد بمزيد من الضربات على مملكة بني سعود - المطالبة بتخصيص 3.85 مليار دولار لاحتياجات اليمن الإنسانية - ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك شيفيلد يونايتد (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تصدرت عارضة الأزياء، جورجينا رودريغز​، غلاف مجلة "InStyle" بنسختها الإسبانية، وتحدثت في مقابلة حول العديد من المواضيع

الإثنين, 22-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

تصدرت عارضة الأزياء، جورجينا رودريغز​، غلاف مجلة "InStyle" بنسختها الإسبانية، وتحدثت في مقابلة حول العديد من المواضيع منها مسيرتها وعلاقتها بصديقها النجم ​كريستيانو رونالدو​.

صديقة رونالدو تتصدر غلاف مجلة عالمية بصورة عارية (صور)جورجينا تحتفي بجائزة رونالدو الجديدة
وظهرت جورجينا في جلسة التصوير بصورة عارية بالكامل، وأخفت المناطق الحساسة بحقيبة كبيرة من دار "غوتشي" العالمية.

ونشرت عارضة الأزياء الإسبانية الصورة عبر صفحتها في موقع "إنستغرام" معلقة عليها بعبارة "انتهز الفرصة"، وحظيت بإعجاب أكثر من مليوني شخص في غضون 7 ساعات، ويتابع صفحتها أكثر من 23 مليون و700 ألف شخص.

وأشارت جورجينا في المقابل إلى أنها "مرت بالعديد من الظروف الصعبة خلال حياتها. وأن الله عوضها بعائلة جميلة وحبيب مثابر وناجح" كما تكلمت عن تواضع عائلة النجم البرتغالي كريستيانو، هداف يوفنتوس، وكم هم لطفاء معها.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)