shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بحث المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021م في مكتبه مع الأخ/ محمد الرجاعي مدير عام صندوق النظافة

الثلاثاء, 23-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

لحج/ وحدة التوعية والإعلام البيئي بفرع الهيئة:

بحث المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021م في مكتبه مع الأخ/ محمد الرجاعي مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة أوجه التعاون والعمل المشترك بين الجانبين.

وأشار الصعو إلى أهمية التعاون والعمل المشترك بين الهيئة وصندوق النظافة والتحسين لإظهار الوجه الجمالي لمحافظة لحج ومدينة الحوطة عاصمة المحافظة وخلق علاقة عملية مشتركة بتنفيذ عدد من الأنشطة والحملات التي تهدف إلى توفير مناخ وأجواء صحية ملائمة للمواطنين الساكنين في المحافظة .

وأوضح مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج بأن الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة تربطها علاقة قوية وعملية تنسيق مشترك بصندوق النظافة والتحسين ...مؤكداً أن الهيئة تسعى إلى إيجاد شراكة عملية مع عدد كبير من المرافق الحكومية والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات المتعلقة بالجانب البيئي ضمن فعاليات اليوم الوطني للبيئة 20 فبراير 2021م وفي إطار خطة الفرع .

وناقش الجانبان العديد من القضايا والمواضيع أبرزها مقلب موقع الفشلة واستمرار سير عملية التشجير بمدخل الحوطة وتواصل سير حملة النظافة الواسعة التي تشهدها مدينة الحوطة وجميع هذه الأنشطة تأتي تزامناً بالاحتفال باليوم الوطني للبيئة 20 فبراير 2021 م.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)