shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأ الفنان أيمن قنديل تصوير أحدث أعماله الدرامية بعنوان «بين السما والارض» استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2021.

الثلاثاء, 23-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

القاهرة- بدأ الفنان أيمن قنديل تصوير أحدث أعماله الدرامية بعنوان «بين السما والارض» استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2021.

المسلسل بطولة: هاني سلامة، درة، احمد بدير، يسرا اللوزي، سوسن بدر، انتاج سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي، سيناريو وحوار اسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

وقد اعرب الفنان ايمن قنديل عن سعادته بالاشتراك في هذا العمل خاصة وأنه قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ والتي عرضت من قبل في منتصف القرن الماضي كفيلم سينمائي يحمل نفس الاسم، لكن هذه المرة تقدم القصة في شكل مسلسل ينتمي إلى المسلسلات المكونة من 15 حلقة مما يعطي للمشاهد جرعة مكثفة تدور أحداثها حول مكان واحد يجمع كوكبة من النجوم تحت إشراف مخرج له رؤية مثل ماندو العدل.

وأعلن قنديل: انه يجسد شخصية تدعى «غانم» وهو جزار في الحي القاطن به العقار موضع الاحداث، ويملك بجانب محل الجزارة محل بقالة فهو تاجر شامل.

وأضاف قنديل: اغلب المشاهد الاولى لي ستجمعني مع الفنان القدير أحمد بدير والذي اتشرف بالتمثيل أمامه لأول مرة فهو نجم كوميدي كبير مؤكد أني سأتعلم منه الكثير.

واختتم الفنان ايمن قنديل حديثه انه رغم انتشار فيروس كورونا المستجد الا ان ادارة الانتاج تقوم بتوفير كل الإجراءات الاحترازية لفريق العمل، فنحن أثناء البروفات نقوم بارتداء الكمامات ونخلعها فقط اثناء التصوير او داخل الكرفانات.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان ايمن قنديل هو مسلسل «قوت القلوب» والذي شارك به كضيف شرف خلال أحداث الجزء الأول والثاني منه.


وكالة EAMA

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)