shopify site analytics
تحذير عاجل من الحكومة المصرية للمواطنين - إجراءات تشيكيا مستفزة وغير ودية - فنانة تونسية تثير الجدل بسبب دورها في مسلسل مصري - بغداد تتوعد بالرد على استهداف مواقع عسكرية - النفط يصعد بفعل إعلان القوة القاهرة بميناء ليبي - الدكتور الروحاني يكتب: في عاصمة الموحدين ..!!! - كلمة السر في المأزق العراقي - وضع القدس في الانتخابات الفلسطينية ودور المجتمع الدولي - تدشين العمل الرسمي في عدد من مشاريع مؤسسة بناء للتنمية في مديرية عتمة بذمار - جدل كبير حول علاقة شيريهان بعلاء مبارك بسبب معلومات حول تسببه في حادث أقعدها 19 عاما -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن منظمو بطولة الدوحة لكرة المضرب، اليوم الثلاثاء، أن الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة ثالثة عالميا، انسحبت من البطولة

الثلاثاء, 23-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

أعلن منظمو بطولة الدوحة لكرة المضرب، اليوم الثلاثاء، أن الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة ثالثة عالميا، انسحبت من البطولة المقررة في الفترة بين الأول والسادس من مارس المقبل.

ونقل المنظمون على الموقع الرسمي للبطولة في "إنستغرام" تصريحا للنجمة الرومانية البالغة 29 عاما جاء فيه: "للأسف قررت الانسحاب... أتلهف بفارغ الصبر للعودة العام المقبل إلى الدوحة".

انسحاب الرومانية هاليب من بطولة الدوحة لكرة المضرب
ولم توضح هاليب التي خرجت من الدور ربع النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة على يد الأمريكية سيرينا وليامز، بعد خروجها من الدور ذاته من دورة غيبسلاند الأسترالية التحضيرية لأولى بطولات الغراند سلام، لم توضح أسباب قرار انسحابها من البطولة للمرة الثانية تواليا، بعد الأولى العام الماضي.



بسبب حظر "البيكيني".. لاعبتان ألمانيتان تقاطعان دورة كرة طائرة شاطئية في قطر
يذكر أن هاليب توجت بطلة لبطولة الدوحة عام 2014 على حساب الألمانية أنجيليك كيربر، وخسرت نهائي 2019 على يد البلجيكية إيليز ميرتينز.

المصدر: أ ف ب

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)