shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجهت الفنانة المغربية، سناء عكرود، نصيحة لمتابعيها على موقع “انستغرام”، تدعوهم من خلالها إلى “الانحراف”.

الثلاثاء, 23-فبراير-2021
صنعاء نيوز -




الرباط ـ متابعات: وجهت الفنانة المغربية، سناء عكرود، نصيحة لمتابعيها على موقع “انستغرام”، تدعوهم من خلالها إلى “الانحراف”.
وجاء في تدوينة لعكرود:”فلننحرف قليلا، الانحراف جميل.. لا تفوا بوعودكم، لا تلقوا التحية ولا تعتذروا، ناموا لساعة متأخرة و كلوا ما طاب لكم من الأكل، حلو، مالح، مسوس، كلشي”.
وأضافت: “أحبوا من تريدون والقوا الآنفة والكرامة والحياء في اقرب قمامة صافي؟ ديروا لي بغيتو اش غيوقع كاع ..واه ياك..لباس انحرفوا انحرفوا. ماشتوني ما شتكم”.
وأثار المنشور جدلا كبيرا، وانقسمت الآراء بين موافق لها وبين غاضب من مثل تلك التصريحات التي اعتبروها مستفزة ولا يجوز أن تصدر عن فنان، الأمر الذي اضطر الفنانة المغربية لمحو المنشور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)