shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



الخميس, 24-مارس-2011
صنعاءنيوز/ -
ويؤكد أن أحدا لا يملك صلاحيات تمثيل شعبنا وثورة شبابه ، أو مقايضة دماء شبابنا وأرواحهم بتسويات سياسية



أكد حزب رابطة أبناء اليمن ( رأي ) أن أحدا أيا كان لا يملك صلاحيات تمثيل شعبنا وثورة شبابه ، أو مقايضة دماء شبابنا وأرواحهم بتسويات سياسية لا تعكس ولا تحقق مطلب شعبنا المتمثل في الرحيل الكامل للنظام من جذوره دون أي مهلة زمنية تتم فيها التسويات المرفوضة .
وشدد الحزب في بيان أصدره اليوم على أن من يقايض بدماء الشهداء وبثورة شعبنا سيوصم بالخيانة العظمى أمام الوطن والشعب والتاريخ .
وجدد البيان ا رفض الحزب وعلى نحو قاطع للمبادرة التي أطلقها النظام الراحل لشراء مزيد من الوقت ، بل عبر عن رفض الحزب مجرد التفكير في نقاش مثل هذه المبادرات .
وفي ما يلي نص البيان الذي حصل موقع (صنعاءنيوز) على نسخة منه:
لقد كنا منذ البدء المبادرين في إعلان الانضمام لشباب ثورة شعبنا العظيم المطالبة بالرحيل الكامل والفوري للنظام المتهالك بكل فاسديه ومفسديه ، وكان موقفنا الرافض لأي حوار أو مفاوضات أو وساطات أو صلات مباشرة أو غير مباشرة واضحا لا لبس فيه .
وإننا إذ نؤكد موقفنا المنتصر للوطن وثورة شبابه السلمية المباركة ، لنجدد التأكيد على أن إعطاء النظام الراحل بإذن الله الأمل في حوارات أو مبادرات توفر له مخرجا أو تمنحه فرصة لشراء وقت ، إنما يؤدي في كل مرة إلى إعطائه مجالا لممارسة مزيد من العنف والقتل والفتك بأبنائنا الشباب الثائرين ، في محاولة متكررة لكسر معنوياتهم وإرادتهم ، فضلا عن تحريك أتباعه أو منتسبي الوظائف الحكومية هنا وهناك ، للخروج في استعراض كاذب لوجوده الزائف القائم فقط على استخدام ما تبقى من أدوات السلطة .
إننا نرفض رفضا قاطعا هذه المبادرة التي أطلقها لشراء مزيد من الوقت ، بل ونرفض مجرد التفكير في نقاش مثل هذه المبادرات ، مؤكدين على أن أحدا أيا كان لا يملك صلاحيات تمثيل شعبنا وثورة شبابه ، أو مقايضة دماء شبابنا وأرواحهم بتسويات سياسية لا تعكس ولا تحقق مطلب شعبنا المتمثل في الرحيل الكامل للنظام من جذوره دون أي مهلة زمنية تتم فيها التسويات المرفوضة ، مشددين على أن من يقايض بدماء الشهداء وبثورة شعبنا سيوصم بالخيانة العظمى أمام الوطن والشعب والتاريخ .
والله من وراء القصد
صادر عن : حزب رابطة أبناء اليمن ( رأي )
صنعاء 24 مارس 2011م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)