shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذر نائب مدير عام الإعلام والعلاقات العامة في وزارة النقل محمد علي حج،  من استمرار احتجاز سفن النفط في البحر الأحمر، مؤكدا أن انعدام المشتقات

الأربعاء, 24-فبراير-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


حذر نائب مدير عام الإعلام والعلاقات العامة في وزارة النقل محمد علي حج، من استمرار احتجاز سفن النفط في البحر الأحمر، مؤكدا أن انعدام المشتقات النفطية أثر بشكل كبير على قطاع النقل، باعتباره المسئول الأول عن حركة نقل البضائع والركاب بين مختلف المحافظات.
وأشار إلى أن استمرار انعدام المشتقات النفطية سوف يؤدي إلى كوارث إنسانية، تتمثل في عدم قدرة وسائل النقل من نقل الأدوية والمستلزمات الطبية إلى المستشفيات والمراكز الطبية في المدن؛ الأمر الذي يعرض حياة الآلاف من الأطفال والخدج والنساء إلى مضاعفات خطيرة، وربما إلى الموت.
وقال مدير الإعلام والعلاقات بوزارة النقل بأن الشعب اليمني لا يستجد أحدا وإنما يناشد الضمير العالمي، بالوقوف إلى جانبه لرفع الحصار ودخول سفن المشتقات النفطية.
وأوضح بأن اليمن على أعتاب كارثة محققة إذا لم تتحرك الأمم المتحدة ويتحرك العالم ويضغط على دول التحالف بالسماح لسفن المشتقات النفطية من الدخول إلى ميناء الحديدة، فهناك أكثر من ألفي ناقلة محملة بالبضائع متوقفة في الحديدة بسبب عدم وجود مادة المشتقات النفطية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)