shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقيمت في مديريات مدينة ذمار وجبل الشرق وعتمة وضوران بمحافظة ذمار اليوم وقفات احتجاجية تنديدا باحتجاز سفن المشتقات

الخميس, 25-فبراير-2021
صنعاء نيوز -


أقيمت في مديريات مدينة ذمار وجبل الشرق وعتمة وضوران بمحافظة ذمار اليوم وقفات احتجاجية تنديدا باحتجاز سفن المشتقات وإعلان النفير العام لرفد الجبهات.

وأكدت الوقفات بمشاركة قيادات السلطة المحلية والإشرافية بالمحافظة والمديريات النفير العام لتحرير محافظة مأرب، وتطهير تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

وأشادت بانتصارات الجيش واللجان في مختلف مواقع الكرامة والبطولة.. لافتة إلى أهمية مواصلة الصمود والثبات والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال.

وندد بيانات الوقفات، باستمرار العدوان والحصار ومنع دخول المشتقات النفطية، وصمت المجتمع الدولي ومنظماته تجاه جرائم العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا.

وحث البيانات على حشد الجهود والطاقات لدعم المرابطين وتعزيز عوامل النصر.. داعية المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)