shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصلت قوى العدوان خرق اتفاق هدنة الحديدة، وأصيب خمسة مواطنين بنيران الجيش السعودي في صعدة، فيما شن الطيران غارات على مأرب

الخميس, 25-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق هدنة الحديدة، وأصيب خمسة مواطنين بنيران الجيش السعودي في صعدة، فيما شن الطيران غارات على مأرب وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 231 خرقاً بينها محاولة تسلل في المنظر و47 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و161 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وتضمنت الخروقات ست غارات لطيران تجسسي على الجبلية وتحليق 12 طائرة تجسسية في أجواء المنظر كيلو 16 ومدينة الحديدة وحيس والجبلية والتحيتا والدريهمي .

وأكد المصدر إصابة خمسة مواطنين بنيران الجيش السعودي في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، التي تعرضت مناطق متفرقة فيها لقصف مدفعي سعودي.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي ممتلكات المواطنين في مديرية شدا الحدودية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن تسع غارات على مديريتي صرواح ومجزر بمحافظة مأرب وغارة على الربوعة في عسير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)