shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت إدارة المستشفى السعودي الألماني صباح اليوم بصنعاء شعارها الجديد للمستشفى الذي أعتمد من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني

الخميس, 25-فبراير-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


دشنت إدارة المستشفى السعودي الألماني صباح اليوم بصنعاء شعارها الجديد للمستشفى الذي أعتمد من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بعد أن حققت نقله نوعيه إلئ العالميه وحصولها علئ شهادات الأعتمادات الدولية (JCI) كأعلئ شهادة عالمية في تقديم الخدمات الطبيه حسب المعايير الدولية.
ويتمثل السعار الجديد بلونيه الأزرق والأخضر .رمز الرعاية والأمل ..في شكل قلب يمثل الأهتمام
وتقديم الرعايه الصحية لعملائه الكرام.
وفي حفل التدشين رحب المدير العام التنفيذي للمستشفى الأستاذ الدكتور عبدالله حسين الداعري في كلمته لجميع الحاضربن مقدما نبذه مختصره عن الشعار الجديد وعن ماحققته مجموعة مستشفيات السعودي الالماني من نجاحات وأنجازات في مختلف المجالات سواء في تقديم الرعاية الصحية أو الأكاديمية التي أوصلتها إلى العالمية.
وأستعرض الدكتور الداعري خلال كلمته
الجهود التي بذلها المستشفى بجميع كوادره خلال فترة كوفيد19 .. مقدمآ شكره للجميع على ماقاموا به من جهود جبارة في خدمه المرضى حينها ومايقومون به حاليآ.
من جانبه أشار المدير التشغيلي للمستشفى الدكتور عبدالحافظ ثوابه بأن إدارة المستشفى تسعئ لتقديم خدمه نوعيه في مجال القسطره القلبية وذالك بأستئناف برنامج الأطباء الزائرين في شهر مارس القادم.
حضر حفل التدشين كوكبه من الأطباء والأداريين بالمستشفى ونخبة من كبار الإعلاميين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)