shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
   اعلنت وزارة الصحة العامة والسكان نتائج التقييم السنوي للمنشآت الطبية الخاصة على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانية للعام 2021م ، حيث حصل مستشفى الامل العربي بمدينة الحديدة على المستوى الأول A

الخميس, 25-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

صنعاء – خاص



اعلنت وزارة الصحة العامة والسكان نتائج التقييم السنوي للمنشآت الطبية الخاصة على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانية للعام 2021م ، حيث حصل مستشفى الامل العربي بمدينة الحديدة على المستوى الأول A في الجودة الصحية على مستوى الجمهورية نظير ما يقدمه المستشفى من خدمات صحية عالية الجودة وكادر طبي متميز .



جاء ذلك في اللقاء التقييمي المعلن من وزارة الصحة العامة والسكان بالعاصمة صنعاء لاعلان نتائج المسح الميداني الثاني لمستوى جودة خدمات المنشئات الطبية الخاصة المرحلة الثانية على مستوى الجمهورية الذي عقده وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور / طه المتوكل وبرعاية مكتب رئاسة الجمهورية وبحضور الأستاذ / أحمد حامد مدير مكتب رئيس الجمهورية .

ومن جانبه أشاد الدكتور/ عبد المجيد اليوسفي مدير عام مستشفى الامل العربي بالنقلة النوعية التي أحدثها وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور/ طه المتوكل في تطوير الخدمات الطبية والمؤسسات الصحية .

وأكد اليوسفي أن هذا التكريم من قبل وزارة الصحة العامة والسكان هو ثمرة للجهود المبذولة من قبل كادر المستشفى في تحسين وتطوير الأداء والخدمات الصحية المقدمة للعملاء ، وتطبيق أعلى معايير الجودة الصحية المعتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان وذلك بفضل الدعم والاهتمام والحرص من رئيس مجلس الإدارة الدكتور / محمد حيدر العريفي ، مؤكدا في الوقت نفسه سعي المستشفى للحفاظ على مستواه وتطويره وفق أعلى معايير الجودة الصحية .



الجدير بالذكر أن مستشفى الأمل العربي بالحديدة والذي يديره الدكتور / عبد المجيد الويسفي حصل على التصنيف الأول على مستوى محافظة الحديدة للعام الماضي 2020م ، وفق نتائج التقييم للمنشآت الطبية الخاصة والذي اعلنته رسميا وزارة الصحة العامة والسكان يناير الماضي 2020م ، حيث حصل على تقييم B1 وفق المعايير المقرة من وزارة الصحة العامة والسكان بصنعاء ، ليحصل هذا العام على تصنيف المستوى الاول A على مستوى الجمهورية لهذا العام 2021م .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)