shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 بتمويل جمعية الهلال الأحمر الكويتي دشنت مؤسسة استجابة  قافلة المساعدات الإنسانية العاجلة المقدمة من دولة الكويت الشقيقة

الخميس, 25-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

اليمن - خاص

بتمويل جمعية الهلال الأحمر الكويتي دشنت مؤسسة استجابة قافلة المساعدات الإنسانية العاجلة المقدمة من دولة الكويت الشقيقة ، وفي تصريح له قال الأستاذ/ عبدالرحمن العون مدير عام الهلال الأحمر الكويتي أن هذه القافلة تحتوي على حاضنات الاطفال الخدج وفلاتر مياه وعكازات ابط كبير ومتوسط وصغير وكذلك عكازات يد اربع ارجل متنوعة الاستخدام وأيضا كراسي متحركة للمعاقين وتمور وملابس متنوعة.

ونهدف من خلال هذه القافلة لإعانة أشقائنا في اليمن وتلمس حاجاتهم والتخفيف من معاناتهم في هذا الظروف الصعبة التي يمروا بها وسنواصل سعينا من خلال الدعم المتواصل في شتى المجالات.

من جانب آخر عبر المهندس/ طارق لكمان المدير التنفيذي لمؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية عن امتنانه وشكره لدولة الكويت الشقيقة ولجمعية الهلال الأحمر الكويتي على هذا الدعم السخي الذي يقدم بكل المجالات.

وأكد لكمان أن هذا المساعدات المقدمة ستسهم بشكل كبير في تحسين ورفد المستشفيات من خلال تقديم حاضنات الأطفال ( الخدج ) وكذا مساعدة المعاقين من خلال الكراسي المتحركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)