shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
التقى المهندس/فتحي عبدالله الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج اليوم  الخميس 25 فبراير 2021م بالأخ/لؤي

الجمعة, 26-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

لحج/وحدة التوعية والإعلام البيئي:

التقى المهندس/فتحي عبدالله الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج اليوم الخميس 25 فبراير 2021م بالأخ/لؤي عبدالحكيم مستشار محافظة لحج لشؤون مديرية الحوطة وذلك للإطلاع وبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تطويرها.

وفي مستهل اللقاء أشار الأخ/ مدير الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج بأن الهيئة نفذت العديد من الأنشطة البيئية داخل مديرية الحوطة، بالشراكة مع عددٍ من المرافق الحكومية، والتي تأتي بهدف الحفاظ على البيئة وسلامة المواطنين، وأن الهيئة العامة لحماية البيئة تلعب دوراً كبيراً من خلال تدخلاتها وبرامجها المتعددة في عددٍ من الجوانب المختلفة، والتي تصب في مصلحة المواطن بمحافظة لحج بشكل عام ومديرية الحوطة على وجه الخصوص.

وأكد في سياق حديثه أن الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج تربطها علاقات متينة مع عددٍ كبيرٍ من المرافق الحكومية التي تعمل يداً بيد إلى جانب الهيئة، داعياً الجهات المعنية إلى التعاون مع الهيئة لغرض إنجاح المشاريع والبرامج والخطط التي يتم تنفيذها.

وناقش اللقاء عدداً من المواضيع الهامة التي تتعلق بالقضايا البيئية في مديرية الحوطة، وكيفية إمكانية تنفيذ المشاريع الصغيرة في المديرية، وترتيب لقاء مع قيادات السلطة المحلية بمديرية الحوطة لمعرفة أهم القضايا البيئية، وتوضيح المشاريع التي تم تنفيذها من قبل الهيئة العامة لحماية البيئة في مديرية الحوطة.

حضر اللقاء الأخ/ إسماعيل باعلوي رئيس قسم المحميات بالهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)