shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد وزير النفط والمعادن م. أحمد عبدالله دارس أن الحصار هو أكبر جريمة إنسانية يرتكبها تحالف العدوان بحق شعبنا اليمني في ظل صمت

السبت, 27-فبراير-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


أكد وزير النفط والمعادن م. أحمد عبدالله دارس أن الحصار هو أكبر جريمة إنسانية يرتكبها تحالف العدوان بحق شعبنا اليمني في ظل صمت المجتمع الدولي، وأبرز أساليبه الخبيثة احتجاز سفن المواد الغذائية والدواء والمشتقات النفطية.
وأوضح الوزير دارس خلال مسيرة ” حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني ” أن أكثر من 14 سفينة محملة بالمشتقات النفطية، وتم تفتيشها من الأمم المتحدة في جيبوتي، يحتجزها تحالف العدوان وبعضها محتجزة لأكثر من 10 أشهر.
واشار إلى أن شعبنا اليوم يرفع صوته رفضا لكل الإجراءات التعسفية لتحالف العدوان ، لافتاً إلى أن استمرار القرصنة البحرية أدى لتوقف نسبة كبيرة من القدرات التشغيلية للقطاع الصحي.
وأكد وزير النفط أحمد عبد الله دارس أن قوى العدوان تحتجز المشتقات النفطية المرتبطة بالقطاع الصحي والخدماتي والنقل وكل وسائل الحياة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)