shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تم اعتقال الدكتور يفغيني بلوم، الجمعة، في إسبانيا، المتهم بالاحتيال على المتزلجة ماريا تشاداييفا بملايين الدولارات، بحجة تقديم خدمات

السبت, 27-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

تم اعتقال الدكتور يفغيني بلوم، الجمعة، في إسبانيا، المتهم بالاحتيال على المتزلجة ماريا تشاداييفا بملايين الدولارات، بحجة تقديم خدمات إعادة التأهيل بعد إصابتها.

وعانت تشاداييفا في فبراير 2014 من كسر في العمود الفقري أثناء التدريب على التزلج المتقاطع في أولمبياد سوتشي، أفقدها القدرة على المشي، وبعد ذلك خضعت لعمليتين جراحيتين.

واستفاد المدير العام لمعهد البحث العلمي لإعادة التأهيل البدني وتقنيات إعادة التأهيل الجديدة، يفغيني بلوم، من حالة ما بعد الصدمة للاعبة البالغة 31 عاما، وأقنعها بلوم بإبرام عقد لتقديم خدمات إعادة التأهيل بقيمة تزيد عن 29 مليون روبل.

وقررت تشاداييفا مواصلة شفائها في عيادة الدكتور بلوم البالغ 69 عاما في إسبانيا، حيث عولجت حتى عام 2016.

وبعد انتهاء رحلة العلاج، لم تستعد المتزلجة الروسية قدرتها على المشي، لاستحالة استعادة وظائف النخاع الشوكي التي وعد بها بلوم في حالة الإصابة ولا يمكن تحقيقها من خلال أي إجراءات إعادة تأهيل.

وفي أكتوبر 2018 رفعت تشاداييفا دعوى قضائية ضد العيادة، عقب الجلسات العلاجية التي لم تؤد إلى استعادة الوظائف الحركية الموعودة من الوركين والساقين.

المصدر: rsport.ria.ru

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)