shopify site analytics
نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي - بالفيديو.. ملعب في الدوري التركي يتحو حلبة مصارعة - بوتين يحذر: نشوب صراع بين روسيا وحلف “الناتو” أمر وارد - ترامب: إذا لم يتم انتخابي فسيكون هناك حمام دم - الجيش اليمني يفرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا - خارطة "الحوثي" البحرية - زلزال بحري بقوة 5.2 ريختر قرب ساحل عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
منذ أن بدأ المصري مصطفى محمد تألقه في الدوريات الأوروبية من بوابة الدوري التركي، بدأ عقد المقارنات مع الأسطورة المصري محمد صلاح

الأحد, 28-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

منذ أن بدأ المصري مصطفى محمد تألقه في الدوريات الأوروبية من بوابة الدوري التركي، بدأ عقد المقارنات مع الأسطورة المصري محمد صلاح الذي صال وجال منذ لحظة دخوله أندية القارة العجوز.

ويقدم مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لفريق غلطة سراي نموذجا جديدا في عالم الاحتراف بالدوريات الأوروبية، وتفوق على صلاح في سباق من نوع خاص.

رفع مصطفى الدولي المصري البالغ 23 عاما رصيده بقميص غلطة سراي إلى 6 أهداف سجلها خلال 6 مباريات، مقسمة على 5 أهداف في الدوري وهدف واحد في الكأس، ليحقق أفضل انطلاقة بالدوريات الأوروبية.

فيما كانت بداية محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي الحالي، عندما انتقل من المقاولون العرب (المصري) لبازل السويسري بتسجيله هدفين خلال مشاركته في 6 مباريات، منها هدف في الدوري السويسري وآخر بالكأس.

بهذا تفوق مصطفى محمد كصاحب أفضل انطلاقة بالدوريات الأوروبية على صلاح البالغ 28 عاما، ويبقى الجميع بانتظار استمرار تألق الثنائي في مشوارهما الاحترافي بأوروبا.


المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)