shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل ديك صاحبه بنصل حاد طوله نحو 3 سنتيمترات بعد أن كان الرجل يمني النفس بربح أموال طائلة منه.

الأحد, 28-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

قتل ديك صاحبه بنصل حاد طوله نحو 3 سنتيمترات بعد أن كان الرجل يمني النفس بربح أموال طائلة منه.

ووقعت الحادثة في منطقة جاغتيال في ولاية تيلانغانا الهندية في 23 فبراير الجاري خلال مصارعة غير قانونية للديكة.

وفي التفاصيل، أحضر ثانوجولا ساتيش الديك "رجا" لمحاربة الديك في معبد يلاما على مشارف قرية لوثونور في غولابالي ماندال، حيث وضع مالك الديك سكينا يبلغ طوله ثلاث بوصات، يعرف باسم كودي كاتي" على ساق الديك قبل إرساله إلى ساحة القتال.

وعندما حاول "رجا" الفرار من أرض القتال، أمسك به صاحبه لكن النصل المعلق على ساق الديك اخترق فخذه حيث نزف حتى الموت بينما كان في طريقه إلى المستشفى.

وتم حبس الديك "رجا" في مركز شرطة محلي منذ الحادث، وسيتم عرضه قريبا أمام المحكمة كجزء من أدلة في قضية ضد حوالي 15 شخصا شاركوا في مصارعة الديكة.

قال ضابط الشرطة المحلي جيفان: "نحن نبحث عن 15 شخصا آخرين متورطين في تنظيم القتال غير القانوني".


وحسب ما أوردته وسائل إعلام هندية سيكون المتهمون مسؤولين جزئيا بموجب القانون الهندي عن المساهمة في وفاة ساتيش من خلال إهمالهم، بالإضافة إلى المشاركة في نشاط غير قانوني من المحتمل أن يتسبب في الوفاة، ولكن دون أي نية للقيام بذلك.

ومن المحتمل أيضا أن يتهموا بالقتل غير العمد والمقامرة غير القانونية واستضافة مصارعة الديكة.

جدير بالذكر أن مصارعة الديكة محظورة في جميع أنحاء الهند لكنها لا تزال شائعة في المناطق الريفية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)