shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف الرئيس علي عبد الله صالح عن عمليات نهب واسعة تعرضت لها عدد من المعسكرات، متهماً حزب عناصر الإصلاح بقطع الطرق، وتفجير أنبوب النفط واستهداف أبراج الكهرباء، واحتلال عدد من المجمعات الحكومية، مؤكداً أن أربعة فروع للبنك المركزي

الجمعة, 25-مارس-2011
صنعاء نيوز -




كشف الرئيس علي عبد الله صالح عن عمليات نهب واسعة تعرضت لها عدد من المعسكرات، متهماً حزب عناصر الإصلاح بقطع الطرق، وتفجير أنبوب النفط واستهداف أبراج الكهرباء، واحتلال عدد من المجمعات الحكومية، مؤكداً أن أربعة فروع للبنك المركزي في محافظات عمران ومأرب والجوف وصعدة تحاصرها حالياً عناصر حزب الاصلاح في محاولة لنهب ودائعها.

وحمّل الرئيس صالح أحزاب المشترك بشكل عام المسئولية في خلق الأزمات بالمشتقات النفطية جراء ما تقوم به عناصرهم من قطع طرق وتفجير للأنابيب النفطية، وكذلك مسئولية ارتفاع أسعار المواد الغذائية وسعر العملة، منوهاً إلى أنهم استهدفوا أبراج الكهرباء من اجل إيجاد ضجيج في الشارع اليمني ولكي يحملوا الدولة المسؤولية.

واستهجن الرئيس صالح اللغة البذيئة التي استخدمها الناطق بلسان المشترك محمد قحطان، قائلاً: "لقد سمعتم تصريحات اللقاء المشترك ممثلة بالأستاذ الحصيف صاحب اللغة الراقية والرفيعة محمد قحطان انه سيواصل الزحف يوم الجمعة ويوصل حتى إلى غرف النوم هذه لغة راقية وهذه هي لغة التجمع اليمني للإصلاح".

جاء ذلك خلال كلمته في الاجتماع الذي عقده أمس لكبار قادة القوات المسلحة والأمن، جرى خلاله مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المتصلة بمهام القوات المسلحة والأمن في ضوء تطورات الأوضاع والتداعيات المتصلة بالأزمة السياسية الراهنة.

نبأ نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)