shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الرئيس التنفيذي لمنصة "آدفيرت أون كليك": "لدى وسائل الإعلام والإعلان فرصة حقيقية للاستفادة من احتدام سباق الإنفاق على الإعلانات بين الشركات خلال مرحلة ما بعد كورونا"

الأحد, 28-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

الرئيس التنفيذي لمنصة "آدفيرت أون كليك": "لدى وسائل الإعلام والإعلان فرصة حقيقية للاستفادة من احتدام سباق الإنفاق على الإعلانات بين الشركات خلال مرحلة ما بعد كورونا"
دبي، 24 فبراير 2021: توقعت تقارير أن يصل حجم سوق الإعلانات العالمي إلى 769.9 مليار دولار بحلول عام 2024، في ظل حالة المنافسة السوقية السائدة والقوية التي تعيشها غالبية الشركات والمؤسسات في مختلف دول العالم، سعياً منها إلى تعظيم مبيعاتها بالاعتماد على زيادة إنفاقها على الحملات الإعلانية والتسويقية ومن ثم تعزيز فرص الربح لديها.
وفي تعليق له حول هذه التوقعات، قال فهد الذيب، الرئيس التنفيذي لمنصة "آدفيرت أون كليك": "يلعب الإعلان دوراً أساسياً في إيصال رسالة المؤسسات إلى الجمهور المستهدف والتأثير في سلوكه الشرائي، وهو الأمر الرئيسي وراء تنامي حجم السوق الإعلاني ودخول أدوات إعلانية جديدة من عام إلى آخر وبالشكل الذي يتكيف مع الخدمات والمنتجات المستحدثة من قبل معظم الشركات حول العالم".
وتماشياً مع تطور صناعة أدوات الإعلان جاءت فكرة إنشاء منصة تسويق وبيع الإعلانات "آدفيرت أون كليك" (advertonclick.com)، والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم، وتقوم بالربط بين مختلف أطراف العملية الإعلانية وتعزز العلاقة المباشرة فيما بين المعلن ووسيلة الإعلان.
وأضاف الرئيس التنفيذي لمنصة "آدفيرت أون كليك": "شهد الإعلام الرقمي نمواً ملحوظاً خلال السنوات العشرة الأخيرة، الأمر الذي أسهم في دخول أداوت إعلانية رقمية تتنافس مع وسائل الإعلام التقليدية، وهو ما دفع المعلنين من المزج بين مختلف هذه الوسائل (التقليدية والحديثة) لتحقيق أهدافهم التسويقية. وعلى الرغم من هذا التحول، إلا أن وسائل الإعلام الرقمية لم تحل محل وسائل الإعلام التقليدية، بل على العكس أصبح هناك حالة من التكاملية أضيفت إلى المشهد الإعلاني".
وتقدم منصة "آدفيرت أون كليك" طريقة سلسة لاستعراض المساحات الإعلانية المتوفرة ضمن مختلف أنواع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وفي مختلف الدول، وتم تزويد المنصة بمحرك بحث ليعزز من المقدرة على الوصول إلى أفضل المساحات الإعلانية المتوافقة مع محددات البحث المدخلة من قبل المعلن.
وأكد الذيب على أن جائحة كورونا المستجد عززت من التوجه الرقمي للمعلنين، وفي نفس الوقت أدت الجائحة إلى تنامي أعمال وسائل الإعلام غير المتصلة بالإنترنت على غرار التلفاز والراديو في بعض الأسواق في ظل حالات الإغلاق. ومن هنا يمكن القول إن مختلف وسائل الإعلام ستكون بحاجة للتسجيل والتواجد على منصة "آدفيرت أون كليك"، والاستفادة من هذه السوق المفتوحة للجميع، والتي ستعزز من انتشار ووصول وسائل الإعلام إلى أسواق جديدة وعملاء جدد، كما ستكون مرجعية معلوماتية دقيقة لجمهور المعلنين والمختصين، هذا إلى جانب تسهيل آليات حجز وتأكيد المساحات الإعلانية بكل سهولة ويسر".
ومع نهاية شهر يناير الماضي، بلغ عدد وسائل الإعلام المتوفرة في "آدفيرت أون كليك" 950 وسيلة موزعة على قنوات تلفزة ومحطات إذاعة وصحف ومجلات ومواقع الكترونية وإعلانات خارجية، ومن المنتظر أن يتم إطلاق المنصة للمعلنين خلال الأسابيع المقبلة.
انتهى،،،
نبذة عن منصة "أدفيرت أون كليك" (advertonclick.com)
تعد منصة "آدفيرت أون كليك" واحدة من أوائل المنصات الرقمية عبر الإنترنت التي تضم جميع الأطراف المعنية في مجال "صناعة الاعلان". فجميع وسائل الإعلام، بما في ذلك المرئية والمسموعة والمطبوعة وعبر الإنترنت وإعلانات الطرق الخارجية في جميع أنحاء العالم يمكن أن تكون جزءاً من المنصة الحديثة لغرض عرض المساحات الإعلانية والحلول الخاصة بها والترويج لها، لتشكل بذلك سوق رقمية مفتوحة ومتاحة للجميع. وتعمل منصة "آدفيرت أون كليك" على تعزيز العلاقة فيما بين المعلنين ووسائل الإعلام بشكل مباشر. وتقدم المنصة خدمات واسعة النطاق تساعدك في الحصول على المعلومات الدقيقة والعروض السعرية وعمل المقارنات بشفافية وإعداد الخطط الإعلامية فضلاً عن إمكانية حجز لمساحات الإعلانية بشكل مباشر وبسهولة تامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)