shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يشارك الكاتب والمنتج نور الحراكي بطولة فيلم "العذراء" والذي تم إنتاجه وتصويره في سويسرا وهو من إنتاج عربي سويسري

الأحد, 28-فبراير-2021
صنعاء نيوز -
الحراكى يجسد شخصية روشان في فيلم العذراء



يشارك الكاتب والمنتج نور الحراكي بطولة فيلم "العذراء" والذي تم إنتاجه وتصويره في سويسرا وهو من إنتاج عربي سويسري ، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية روشان الذي يجسده نور الحراكي والذي يتعرض للتحرش في الفيلم، كما يناقش الفيلم قضية الاغتصاب وظلم المجتمع العربي ونظرته الظالمة للمرأة المغتصبة وطالب الفيلم بنزول عقوبة الإعدام للمغتصب .

ويشارك الحراكي بطولة الفيلم الفنانة نور خير بك، وهي ابنة المعارض السوري العلوي الدكتور عزام خير بك، Tوزوج عمتها جمال خدام ابن نائب رئيس جمهورية السورية الاسبق، والملياردير عبدالحليم خدام الذي توفى في باريس العام الماضي ، وهي تحمل الجنسية الروسية وتعيش في جنيف.

كما تشارك في بطولة الفيلم الممثلة الأردنية، نور جداوى ابنة المليونير الأردني أحمد الجداوى المقيم في سويسرا، والتي اكتشفها وقدمها في الفيلم المنتج نور الحراكي والمعروف عنه أنه مكتشف المواهب الفنية .

والفيلم من بطولة نور خير بك، ونور الحراكي ونور جداوي، ، وعدد من ممثلي أوروبا ومن إنتاج الحراكى جروب، وشركة سويسرية، وتأليف وإخراج نور الحراكي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)