shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلقت شركة "ريڤ" للإنتاج الفني  مشروعها الغنائي الأول ، على شكل مدلي مزج اللهجات الخليجية والمصرية واللبنانية

الإثنين, 01-مارس-2021
صنعاء نيوز -
دبي : 2021

أطلقت شركة "ريڤ" للإنتاج الفني مشروعها الغنائي الأول ، على شكل مدلي مزج اللهجات الخليجية والمصرية واللبنانية القديم منها والحديث ، وأختارت الشركة بهذه الإنطلاقة عدداً من أبرز نجوم الغناء في عالمنا العربي .

و وقع اختيار الشركة على ابرز مطربي عالمنا العربي منهم حسب ترتيب الأعمال الغنائية في الميدلي ، غالي حبك - حمود ناصر، إحساس جديد - نانسي عجرم، للصبر آخر - عبد الكريم عبد القادر، لا تهجى - أنغام، وأغنيه سيرة الحب لكوكب الشرق أم كلثوم.

و تم غناء العمل بأسلوب الكورال الجماعي ، ليؤسس من خلال هذا العمل إبراز كورال ريڤ وتقديم الكورال للساحة الفنية العربية ، وصرح إياد المقهوي المدير التنفيذي للشركة في بيان صحفي، أن الشركة قامت بوضع خطة إنتاجية فنية مستقبلية لتقديم أعمال جديدة وخاصة لكورال ريڤ.

ويشار إلى أن مدلي كورال ريڤ من رؤية وتوزيع موسيقي ووتريات حاتم منصور وتم تسجيل العمل في استوديوهات فايز السعيد تحت إشراف إياد المقهوي .

الجدير ذكره ان ميدلي "كورال ريڤ " تم طرحها في القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب وقد حصلت علي ما يقرب من نصف مليون مشاهده في غضون ايام قليله، كما تم طرحها أيضا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، والتطبيقات الغنائية .


https://youtu.be/oTx_C9IXRZk

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)