shopify site analytics
ليالي الهوشلية! - أمير سعودي: ولي العهد يرزق بمولود جديد ويكشف عن الاسم الذي اختاره له - رئيس الإمارات ونائبه محمد بن زايد وحاكم دبي يبعثون رسائل إلى الرئيس السوري - لليوم الثاني على التوالي..القبض على متهم بحوزته أطنان من خام الذهب - فرحة كين بتصدر هدافي الدوري الإنجليزي لم تكتمل.. وصلاح يستعيد الأمل - إصابة جنديين عراقيين بقصف صاروخي على قاعدة فيها مقاتلات أمريكية - الصحة المصرية تكشف حصيلة ضحايا حادث قطار طوخ - وزارة الصحة المصرية تعلن عن 97 إصابة في حادث قطار جدي - أول تعليق لميسي بعد تتويج برشلونة بكأس إسبانيا - دراسة نقديَّة لكتب : ديوان " قطر الندى " ، و" ذكرياتي معه " -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الأثنين 1 مارس 2021: استمراراً لجهود تيار التوافق الوطني اليمني في توسيع القاعدة الصلبة لمنتسبيه ومناصريه،

الإثنين, 01-مارس-2021
صنعاء نيوز/ هايل علي المذابي -


الأثنين 1 مارس 2021: استمراراً لجهود تيار التوافق الوطني اليمني في توسيع القاعدة الصلبة لمنتسبيه ومناصريه، بحيث يتم تمثيل كافة التوجهات والقطاعات والشرائح المجتمعية من مختلف مناطق اليمن وخارجه، فقد تم بالأمس الأحد ٢٨ فبراير عبر منصة الزوم لقاء تعارفي بين بعض الأعضاء المؤسسين للتيار وبين العشرات من الأعضاء والعضوات الجدد من الكفاءات اليمنية المؤثرة والفاعلة انظموا مؤخراً للتيار، بمختلف التخصصات والخبرات.

في اللقاء بدأ البرفسور أيوب الحمادي، صاحب المبادرة وأحد مؤسسي تيار التوافق الوطني اليمني، وعضو المجلس الاشرافي، بتقديم نبذة مختصرة عن التيار ومبادئه وأهدافه للأعضاء الجدد، كما قام الاستاذ خالد عبدالواحد نعمان أحد المؤسسين وعضو المجلس الاشرافي باستكمال الحديث وتقديم مرجعيات تاريخية لمعضلة الدولة اليمنية الحديثة، وما يمكن أن يفعله التيار لتحقيق أهدافه، معربين عن سعادتهم بالالتقاء بالأعضاء الجدد والعمل معهم وبهم داخل التيار للسعي لإنهاء الحرب وتحقيق السلام الشامل والعادل وبناء دولة المواطنة المتساوية التي تلبي احتياجات وحقوق وتطلعات الشعب اليمني.

بعد ذلك قدم الأعضاء الجدد عددا من المداخلات البناءة والأسئلة الهامة، إلى جانب تسليط الضوء على بعض التجارب التي خاضوها في مجال عملهم وكيف يمكن أن تساهم هذه التجارب في خدمة أهداف التيار على كافة الأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

هذا وقد اختتمت الأستاذة حورية مشهور، أحد المؤسسين وعضو المجلس الاشرافي، الاجتماع بالتأكيد على مواصلة التيار عمله على كافة المستويات التنظيمية والبناء الداخلي، إضافة إلى استمراره في التواصل مع مختلف الهيئات والشخصيات الفاعلة وطنياً وإقليمياً ودولياً.

الجدير بالذكر أن تيار التوافق الوطني هو تجمع وطني سياسي يضم عدداً من الشخصيات اليمنية الوطنية من كافة التخصصات والخبرات العلمية والسياسية والأمنية في داخل اليمن وخارجه، يهدف إلى تقديم مشروع لإنهاء الحرب ومعالجة آثارها، وإعلاء المصالحة الوطنية والتعافي الوطني الشامل للوصول إلى سلام عادل وشامل يمهد لبناء دولة يمنية مستقرة وحديثة تستجيب لطموحات ومصالح الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)