shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت المطربة نجوى كرم حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وذلك وفقا لما جاء في تغريدة نشرتها عبر حسابها في موقع “تويتر”

الثلاثاء, 02-مارس-2021
صنعاء نيوز -

بيروت- متابعات: أعلنت المطربة نجوى كرم حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وذلك وفقا لما جاء في تغريدة نشرتها عبر حسابها في موقع “تويتر” قالت فيها: تشرّفت اليوم باستلام “الإقامة الذهبية” من دولة الإمارات الشقيقة، الله يعزّ قيادتها وشعبها، وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين.
وأرفقت المطربة اللبنانية نجوى كرم تغريدتها على “تويتر”، برابط لأغنية “زايد مجدها” التي أصدرتها مطلع العام الحالي.
كما نشرت على حسابها الشخصي بموقع “انستقرام” صورها أثناء استلامها الإقامة الذهبية، ظهرت فيها نجوى كرم وهي تضع البصمة الإلكترونية على الإقامة، وخلال الصور كانت وقطع قالباً من الحلوى عليه أعلام دولتي لبنان والإمارات.
واحتفلت الفنانة نجوى كرم بعيد ميلادها الـ55 الموافق 26 فبراير حيث تحولت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى منصات لتقديم التهاني لها، من قبل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي ومن قبل عدد كبير من زملائها من لبنان و العالم العربي.
وكان قد أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، حاكم دبي ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، في 2020 عن الإقامة الذهبية الخاصة لمدة 10 سنوات والمخصصة لأفضل وألمع المواهب الوافدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
الميزة الجديدة يمكن منحها لذوي الدرجات المتخصصة في الذكاء الاصطناعي أو علم الأوبئة والفيروسات، وحاملي شهادات الدكتوراه والأطباء والمهندسين في مجالات هندسة الكمبيوتر والإلكترونيات والبرمجة والكهرباء والتكنولوجيا الحيوية.
و منذ أن تم الإعلان عن أن المواهب العالمية ستتمكن من الحصول على الإقامة الذهبية حتى تقدم لها عدد كبير من مشاهير العالم وقد اخترنا تسليط الضوء على البعض منهم.
وكانت دولة الإمارات قد طبقت في عام 2019 نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.
وبحسب البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة: يتيح هذا النظام الجديد للمقيمين، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي.
كما تتيح الإقامة الذهبية التمتع بنسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.
وفي صدارة قائمة الحاصلين على الإقامة الذهبية يأتي قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يُعرف عنه أنه زائر دائم للإمارات.
النجم البرتغالي هو الشخص الأكثر متابعة على “انستقرام” وينشر بانتظام صور مغامراته في هذه المدينة مع عائلته، كما أن رونالدو صديق حميم للشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي.
ومنحت دولة الإمارات الإقامة الذهبية لعددٍ من مشاهير الفن في العالم العربي مؤخراً، كالفنّان المصري محمد رمضان، والمطربة لطيفة التونسية، والمطرب اللبناني راغب علامة، وخبير التجميل دكتور نادر صعب بحصوله على الإقامة في الإمارات.
كما يعد نوفاك ديوكوفيتش لاعب تنس صربي محترف، يحتل المرتبة الأولى في التصنيف العالمي لرابطة محترفي التنس، وقد فاز بلقب بطولة دبي للأسواق الحرة للتنس 2020، و قد حصل أيضًا على تأشيرة البطاقة الذهبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)