shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وصفت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا ما ورد في تصريح وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن حول أن واشنطن

الخميس, 04-مارس-2021
صنعاء نيوز -

وصفت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا ما ورد في تصريح وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن حول أن واشنطن لن تستخدم القوة لإسقاط الأنظمة، بأنه "قرار صائب".

وقالت زاخاروفا في حديث لقناة "زفيزدا" الروسية، اليوم الأربعاء: "أخيرا اتخذت الولايات المتحدة قرارا صائبا. وأود الإشارة إلى أنه لا يمكن تفعيل الديمقراطية أو أي شيء آخر بالقوة".

وتابعت: "ولا يمكن استخدام أي وسائل أخرى لتفعيل أي شيء في دول ذات سيادة دون رغبتها، ودون موافقتها الرسمية ودون احترام وحدة أراضيها واستقلالها".

وأضافت أن على واشنطن أن "تقرأ ميثاق الأمم المتحدة مجددا وأن تسترشد به".

وكان وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن قد صرح في وقت سابق من اليوم الأربعاء، بأن الإدارة الأمريكية الجديدة لن تقوم بنشر الديمقراطية في العالم من خلال التدخلات العسكرية وإسقاط الأنظمة.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)