shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مني تنظيم القاعدة اليوم السبن بهزيمة ساحقة بعد أن كبدته قوات الأمن ستة قتلى من عناصره الارهابية، وما لا يقلا عن (7) جرحى، في اشتباكات ضارية جرت فجر اليوم السبت بمديرية لودر من محافظة أبين.

السبت, 26-مارس-2011
صنعاء نيوز -

هزيمة ساحقة للقاعدة بأبين: 6 قتلى و7 جرحى وتدمير معداتهم


مني تنظيم القاعدة اليوم السبن بهزيمة ساحقة بعد أن كبدته قوات الأمن ستة قتلى من عناصره الارهابية، وما لا يقلا عن (7) جرحى، في اشتباكات ضارية جرت فجر اليوم السبت بمديرية لودر من محافظة أبين.

وأكدت مصادر متطابقة في أبين: أن اشتباكات عنيفة دارت بين مجاميع من تنظيم القاعدة بعد شنها هجوماً على أحد المواقع الأمنية في لودر، استخدم الطرفان خلالها الأسلحة الرشاشة والقاذفات والهاونات، وتمكن خلالها أفراد الأمن من قتل (6) عناصر ارهابية، وإصابة أكثر من (7) آخرين، وإحراق سيارتهم، ودراجة نارية كانوا يستقلونها، فيما لاذ الآخرون بالفرار.

وتفيد المصادر ذاتها أن الاشتباكات تجددت في حدود الساعة التاسعة صباحاً قرب المستشفى العام في لود التي اقتحمتها عناصر القاعدة وحاولت اجبار الأطباء على علاج جرحاها، غير أن قوات أمنية كانت تتتعقبهم اشتبكت مع عناصرهم بجانب المستشفى، وسط أنباء لم تتأكد بعد بأن قوات الأمن ألقت القبض على أحد الجرحى الذي خلفته المجموعة ولاذت الفرار.. كما تشير المصادر إلى أن اشتباكات دارت قرب مواقع حكومية أخرى لم ترد أي تفاصيل عنها.

نبأ نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)