shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت محكمة الجنايات الكويتية عن عدم صدور حكم بحبس الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على خلفية اتهامها بنشر فيديو مخلّ بالآداب

الأحد, 07-مارس-2021
صنعاء نيوز -

الكويت- متابعات: كشفت محكمة الجنايات الكويتية عن عدم صدور حكم بحبس الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على خلفية اتهامها بنشر فيديو مخلّ بالآداب عبر حسابها الخاص في (سناب شات).
وقضى الحكم في المقابل بأن تدفع الشعيبي كفالة قدرها 500 دينار أو ما يعادل 1650 دولاراً أميركياً، وجاء هذا بعدما مثُلت أمام القاضي للبت في القضية التي تعود إلى شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2020، وفق (لها).
وتم ذلك بعد نشر الفيديو على حسابها الخاص في التطبيق، وقام رجال المباحث حينها بضبطها وإحالتها إلى النيابة العامة وحجزها أياماً عدة قبل إخلاء سبيلها.
ويشار إلى أن الشعيبي أكدت في فيديو نشرته عبر خاصية (ستوري) الملحقة بحسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، أن حسابها تعرّض للسرقة وقالت: “مع الأسف كان في مجموعة ماسكة حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخرة، الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل.. أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قلتها يمكن أهلك بهالوضع مو أنا وأنا بنت الشعيبي إذلف بعيد يالله”.
ويُذكر أن هيا الشعيبي أحدثت ضجة أيضاً إثر وفاة الفنان مشاري البلام حيث ظهرت في مقطع مصوّر وهي تعبّر عن صدمتها، إلا أن المتابعين اتّهموها بالاستعراض ووجّهوا إليها الكثير من الانتقاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)