shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بالشراكة مع جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم

حماية البيئة بلحج تنظم غداً عدداً من الأنشطة البيئية بالمحافظة

الإثنين, 08-مارس-2021
صنعاء نيوز -



لحج/وحدة التوعية والإعلام البيئي بالهيئة:



نظمت الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج صباح اليوم الإثنين 8 مارس 2021م زيارة إلى جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج، للإطلاع عن كثب لمستوى استعدادات الجمعية لتنفيذ عددٍ من الأنشطة المختلفة بالشراكة مع الهيئة.

في هذا الجانب كان للمهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج تصريح أشار من خلاله إلى أن الهيئة لديها عدداً من الأنشطة التي تأتي احتفاءً باليوم الوطني للبيئة، وتسعى لتنفيذ عدد منها بالشراكة مع جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بالمحافظة حيث سيتم زيارة مشتل الحوطة الزراعي، بالإضافة إلى التوعية، والمشهد التمثيلي الذي سيقدمه مجموعة من طلاب الجمعية.

وأكد الأخ/ مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج بأن الهيئة نفذت خلال هذا الأسبوع الكثير من الأنشطة أبرزها تنظيم ورشة عمل خاصة بالإعلام البيئي، وإقامة فعالية رياضية على كأس اليوم الوطني للبيئة، وأنها ستواصل برنامجها التوعوية خلال قادم الأيام.

وأشار في تصريحه أن يوم غدٍ الثلاثاء ستكون هناك فعالية بالشراكة مع جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج وهذا يأتي احتفاءً باليوم الوطني للبيئة 2021م، وأن زيارة وفد الهيئة اليوم إلى الجمعية جاء لوضع اللمسات الأخيرة والاستعداد الأمثل لهذه الأنشطة.

وعبر في ختام حديثه عن شكره وتقديره الكبيرين للشركة الوطنية للأسمنت وكل الداعمين والمساهمين في إنجاح هذه الأنشطة المختلفة التي نفذتها وستنفذها الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة لحج، والتي تهتم جمعها بترسيخ طرق ومناهج فكرية ومعارف ثقافية جديدة آخذة في الاعتبار تحقيق التنمية وتقييم الأثر البيئي وتكوين الاتجاهات الإيجابية والقيم الحضارية نحو المحافظة على البيئة واكتساب السلوك الإيجابي تجاه المشكلات والقضايا المعاصرة التي تنجم عن تفاعل الإنسان معها مما يتطلب بالتالي وعياً بيئياً.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)