shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني أن أحداً في برشلونة لا يولي أي اهتمام للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد رغم تردد اسم مورينيو كثيرا في وسائل الإعلام.

السبت, 26-مارس-2011
صنعاء نيوز -


أكد لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني أن أحداً في برشلونة لا يولي أي اهتمام للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد رغم تردد اسم مورينيو كثيرا في وسائل الإعلام.

وقال ميسي، في مقابلة نشرتها صحيفة "لا ناسيون" بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس "وسائل الإعلام تتحدث عنه كثيراً ولكنني والجميع في برشلونة لا يعطونه هذا الاهتمام البالغ".

وأكد ميسي في نيويورك، قبل مباراة منتخب بلاده الودية المقررة السبت مع نظيره الأمريكي، "العديد من الأشياء تؤكد أننا نوجه اهتمامنا لشيء آخر".

وأشار ميسي أيضاً إلى التغييرات التي شهدها مستوى زميله خافيير ماسكيرانو نجم خط وسط برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني.

وأوضح ميسي أن مستوى ماسكيرانو تطور كثيراً بعدما وجد في برشلونة أشياء ربما لم يجدها أو لم يكن بحاجة كبيرة إليها في الماضي عندما كان في صفوف ليفربول الإنكليزي.

كما جدد ميسي تأييده لزميله ومواطنه المدافع غابرييل ميليتو الذي كان دائما من العناصر المهمة في صفوف برشلونة ولكن الإصابة أبعدته كثيراً عن صفوف الفريق
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)