shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الـ 8 من مارس

قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن ينظم حفلاً تكريمياً لرائدات العمل الأكاديمي والإداري في القسم

الجمعة, 12-مارس-2021
صنعاء نيوز -


عدن / خاص:

نظم قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن اليوم الخميس حفلاً تكريمياً لرائدات العمل الأكاديمي والإداري في القسم، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الـ 8 من مارس تحت شعار "نساءٌ يضعن بصماتهن"، بحضور قيادة الجامعة ممثلة بالدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.

وفي الحفل التكريمي الذي أقيم برعاية كريمة من عميد كلية التربية عدن الدكتور/ سالم لجدع، ألقى الأخ/ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية كلمة هنأ من خلالها جميع النساء بهذا العيد العالمي الذي يُعتبر وسام تكريم لهن، مستعرضاً مآثرهن ومواقفهن الوطنية الجليلة والبطولية في تحقيق الأمن والتوعية والسلام الاجتماعي في المجتمع، واصفاً إياهن بأنهن شقائق الرجال والعنصر المساعد في العمل الأكاديمي والإداري والتنموي والسياسي والإنساني بشكل عام.

وأشار في كلمته إلى الأهمية التي تحظى بها مكانة المرأة اليمنية بالمجتمع ودورها البارز في مجمل المجالات، مشيراً إلى أن تكريم رائدات العمل الأكاديمي والإداري في قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربوية عدن يعد تقديراً وعرفاناً لجهودهن ودورهن الهام خلال مشوارهن المهني الحافل بالعطاء والعمل.

من جانبه أوضح الدكتور/ محمد عوض رئيس قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن بأن المرأة اليمنية سطرت أروع الدروس والعبر في مختلف المراحل المنعطفات، وقدمت العديد من التضحيات في ظل الحرب الدائرة في البلاد والآثار المترتبة عليها .. داعياً إلى أهمية تضافر جهود جميع الجهات لإشراك المرأة في مفاوضات إحلال السلام لإنهاء الحرب التي تسببت بمعاناة إنسانية كبيرة في البلاد.

وفي الحفل ألقى الدكتور/مهدي جعبل الفضلي قصيدة شعرية، وغيرها العديد من المشاركات الإبداعية والتي عبرت عن هذه المناسبة ونالت إعجاب واستحسان الحاضرين جميعاً.

بعد ذلك قام الدكتور/عادل عبد المجيد علوي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور/محمد عوض رئيس قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية عدن بتكريم الرائدات من أعضاء الهيئة التدريسية والطاقم الإداري في القسم بالشهادات التقديرية.

حضر الحفل التكريمي أعضاء هيئة التدريس، وطلاب الدراسات العليا في القسم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)