shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت هيئة المرأة العربية منح الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في إمارة دبي، جائزة “السيدة العربية الأولى”

الجمعة, 12-مارس-2021
صنعاء نيوز -


أعلنت هيئة المرأة العربية منح الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في إمارة دبي، جائزة “السيدة العربية الأولى” لهذا العام.
وقالت الهيئة عبر موقعها الرسمي، إنها “منحت الجائزة للشيخة لطيفة، تقديرا للدور الذي تضطلع به في النهضة الكبيرة التي يشهدها القطاع الثقافي والإبداعي في إمارة دبي، ولإسهاماتها في دعم مبادرات ثقافية مبتكرة من شأنها إثراء المشهد الثقافي الإماراتي والعربي”.
بدورها، قدمت الشيخة لطيفة، عبر حسابها في موقع التواصل “تويتر” شكرها لهيئة المرأة العربية.
كما وجهت شكرها لوالدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي، مؤكدة أنه “داعمها الأول في حياتها ومسيرتها المهنية”.
يذكر أن جائزة “السيدة العربية الأولى”، التي أطلقتها جامعة الدول العربية في عام 2004، تمنح كل 4 سنوات لإحدى القيادات النسائية العربية رفيعة المستوى، تقديرا لإسهاماتهن الكبيرة في دعم العمل التنموي والإنساني والإبداعي لخدمة المجتمعات العربية والارتقاء بها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)