shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أبرمت شبكة الإذاعة والتليفزيون بعجمان «اذاعة راديو الرابعة» تعاقدا مع شركة رايتس كابيتال لإدارة الملكية الفكرية لتزويدها بالمحتوى

السبت, 13-مارس-2021
صنعاء نيوز -

عجمان-


أبرمت شبكة الإذاعة والتليفزيون بعجمان «اذاعة راديو الرابعة» تعاقدا مع شركة رايتس كابيتال لإدارة الملكية الفكرية لتزويدها بالمحتوى الفني الموسيقي المتنوع لفنانين الوطن العربي بما لديها من حقوق حصرية لأكبر شركات الإنتاج في الوطن العربي ومنها مكتبات شركات: مزيكا ونجوم ريكوردز و فري ميوزيك وغيرها.

ويعد هذا التعاون هو الأول من نوعه مع الشركة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، جاء ذلك في إطار رؤية القائمين على شبكة إذاعة وتلفزيون عجمان في ترسيخ ثقافة إدارة الملكية الفكرية بدولة الإمارات واحترام حقوق الملكية الفكرية.

قام بتوقيع العقد كلا من: عبدالله مراد رئيس مجلس إدارة مجموعة المراد العالمية و حازم الطحاوي الرئيس التنفيذي لشركة رايتس كابيتال، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين.

وأكد عبد الله مراد: على أهمية هذا التعاون مع شركة رايتس كابيتال وصداه الإيجابي على كافة الأصعدة ، مؤكدا على أهمية احترام حقوق الملكية الفكرية وخصوصا ان كافة التشريعات الوطنية بدولة الإمارات العربية المتحدة ترسخ لمبادئ احترام تلك الحقوق.

ومن جانبه صرح عمر الأمين المدير العام لإذاعة وتلفزيون عجمان: ان صناعة الإعلام لها دورا محوريا في من كافة النواحي باعتبارها القوى الناعمة التي تساهم في ترسيخ المكانة الاقتصادية والثقافية لأي دولة ، وما يؤكد ذلك المكانة التي وصلت إليها اذاعة الرابعة في المجتمع الإماراتي على مدار ثلاثون عاما فضلا عن تواجدها الدائم في كافة الفعاليات الهامة التي تقام على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أشار حازم الطحاوي المدير التنفيذي لشركة رايتس كابيتال ان القائمين على شبكة إذاعة وتلفزيون عجمان لديهم رؤية واضحة فيما يخص اهمية احترام حقوق الملكية الفكرية و مردود ذلك المباشر على توفير المناخ والبيئة الخصبة لإنشاء الشركات وضخ الاستثمارات في أي دولة باعتبار ان حقوق الملكية الفكرية من أهم المعايير التي تنظر إليها رؤوس الأموال والاستثمارات.

الجدير بالذكر ان شبكة إذاعة وتلفزيون عجمان «راديو الرابعة» هي من أهم الكيانات الإعلامية الأولى في الإمارات والشرق الأوسط ، حيث أنها تمتلك إمكانيات تقنية وبشرية وخبرات تمتد لأكثر من 30 سنة في مجال الإعلام وصناعة البث التلفزيوني والإذاعي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)