shopify site analytics
اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتهى النزال بين البريطاني ليون إدواردز، ونظيريه الأمريكي بلال محمد ذي الأصول الفلسطينية ضمن دورة "UFC Fight Night 187" للفنون القتالية المختلطة

الأحد, 14-مارس-2021
صنعاء نيوز -

انتهى النزال بين البريطاني ليون إدواردز، ونظيريه الأمريكي بلال محمد ذي الأصول الفلسطينية ضمن دورة "UFC Fight Night 187" للفنون القتالية المختلطة (MMA) دون تحديد الفائز.


ففي الثانية الـ18 من الجولة الثانية من النزال بالوزن المتوسط، الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، توقفت المواجهة إثر لكزة من البريطاني أصاب بإبهامه عين بلال محمد الذي سقط فورا على الأرض يتلوى من شدة الألم.


ولم يكن الأنين من الضرر مسموعا للجمهور فحسب، بل كان مرئيا أيضا، حيث كانت عين محمد ملطخة بالدماء ومنتفخة.


وبعد فحص الطبيب قال محمد إنه لا يستطيع الرؤية، ليعلن حكم المواجهة انتهاء النزال بالتعادل دون تحديد فائز، على اعتبار أن الضربة لم تكن مقصودة.



إقرأ المزيد
شاهد.. تحطم دفاع فيندريس بضربة روسية قاضية مذهلة
شاهد.. تحطم دفاع فيندريس بضربة روسية قاضية مذهلة
وكان المقاتل الفسطيني الذي يملك في رصيد 4 انتصارات، يبكي مباشرة بعد انتهاء النزال، وأعرب إدواردز عن خيبة أمله.

وقال المقاتل البريطاني: "أعتذرت لبلال، لم أقصد القيام بذلك، كنت أسدد ضربة على الرأس، وأنا أعتذر حقا، أفضل الخسارة على ما حدث، أنا فقط حزين القلب، لا أعرف ماذا أقول".

وقبل مواجهة السبت، يعود نزال إدواردز الأخير إلى تاريخ يوليو 2019 عندما هزم بطل UFC السابق للوزن الخفيف رافائيل دوس أنجوس بقرار جماعي.


المصدر: mmajunkie.usatoday.com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)