shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تم اليوم بصنعاء افتتاح معرض فاستيفال الشهر الكريم الاستهلاكي بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي .

الأحد, 14-مارس-2021
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -
تم اليوم بصنعاء افتتاح معرض فاستيفال الشهر الكريم الاستهلاكي بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي .

وفي حفل الافتتاح أكد عضو السياسي الأعلى السامعي على أهمية المعارض الاستهلاكية للتخفيف من معاناة المواطنين وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم الرمضانية بأسعار مناسبة ومقبولة لدى العامة من المواطنين.. مؤكدا قدرة أبناء اليمن على التكيف والصمود مع أي ظرف ولن يؤثر العدوان والحصار على معنوياتهم وحياتهم.
وقال السامعي في تصريح لـ صنعاء نيوز أن الأنشطة الاقتصادية، دليل على وجود حركة اقتصادية وتقديم خدمات للمواطنين بأسعار منافسة .. وأن اقبال المواطنين على التسوق لدليل واضح على تحديهم للعدوان والحصار المفروض على شعبنا اليمني العظيم .
ودعا السامعي رجال المال والأعمال إلى الاستثمار في التصنيع المحلي وتشجيع المنتجين المحليين، بما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الإكتفاء الذاتي.
من جهته أكد نائب وزير الصناعة والتجارة على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض لإبراز وتشجيع الصناعات المحلية والترويج لها .. مبيناً أن الوزارة تتبنى برنامج وطني لدعم وتشجيع المنتج المحلي.

وقال الأخ النائب "إن قيادة وزارة الصناعة تشجّع كافة المنتجين المحليين بتذليل أي صعوبات، تواجههم بما يكفل الاكتفاء الذاتي الذي يتطلع لتحقيق الجميع وتسعى إليه القيادة الثورية والسياسية".
ودعا الهاشمي المنتجين والمستوردين والمستثمرين إلى تقديم خدماتهم ومنتجاتهم بأسعار مناسبة دون زيادة في أسعار السلع، خاصة مع قدوم شهر رمضان .. مشيداً بتنظيم شركة ايفنت فاستيفال لهذه المعارض التي تخدم المواطن وتسهم في عملية التنمية.

وفي الافتتاح بحضور وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الخارجية عبدالله نعمان، أوضح المدير التنفيذي لشركة ايفنت فاستيفال حسين عبدالحق أن المعرض الذي تشارك فيه 63 شركة يشتمل على عدد من الأجنحة للمواد الغذائية والاستهلاكية والمنظفات والعسل والتمور والإلكترونيات ومتطلبات واحتياجات الشهر الكريم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)