shopify site analytics
طفح الكيل من تحالف لا يستحي - عن الحرية - قريبا الافراج عن هانيبال معمر القذافي - شاهد.. لحظة سقوط موظفة أمن ملاعب بتسديدة رونالدو.. ورد فعل "صاروخ ماديرا" - دراسة سويدية: الفياغرا لا يحسن حياتك الجنسية فحسب - الأمم المتحدة تحذر من الذكاء الاصطناعي غير الخاضع للرقابة و"انتهاكه لحقوق الإنسان" - روسيا ومصر تتوصلان إلى تفاهم حول التعويضات لأسر ضحايا العملية الإرهابية عام 2015 - السيسي يعلن عن دعمه للجيش الليبي ويرفض التدخلات الخارجية في ليبيا - بعد بلوغها مستويات تاريخية.. أسعار الغاز في أوروبا تنخفض - رونالدو ينتقل من قصره الفخم بسبب الأغنام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لم تستبعد نائب مدير معهد الوبائيات التابع لهيئة "روس بوتريب نادزور"(الرقابة على حقوق المستهلكين) الروسية، ناتاليا بشينيتشنايا، ارتفاعا طفيفا لعدد الإصابات

الإثنين, 22-مارس-2021
صنعاء نيوز -

لم تستبعد نائب مدير معهد الوبائيات التابع لهيئة "روس بوتريب نادزور"(الرقابة على حقوق المستهلكين) الروسية، ناتاليا بشينيتشنايا، ارتفاعا طفيفا لعدد الإصابات بـ"كوفيد – 19" في الربيع.

وحسب طبيبة الوبائيات الروسية فإن الربيع الروسي يجلب عادة رطوبة وأمطارا وجوا دافئا، ويخلق ظروفا مناخية مناسبة لانتشار عدوى فيروس كورونا وغيره من الفيروسات.

وقالت الطبيبة:" من غير المستبعد أن يشهد الربيع ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس التاجي لفترة قصيرة. ويمكن أن يزداد عدد الإصابات اليومية بالفيروس التاجي في روسيا في تلك الفترة، حسب الطبيبة، بمقدار بضعة آلاف إصابة، مع العلم أن الإصابات بفيروس كورونا في الوقت الراهن تتراوح بين 9 آلاف و11 ألف إصابة كل يوم.

مع ذلك لم تستبعد الطبيبة أن تبقى مؤشرات الإصابات عند المستوى الحالي، مع شرط أن يتقيد الروس بإجراءات احترازية ويرتدون كمامات واقية.

وقالت:" في حال ارتفاع وتائر تطعيم السكان ضد فيروس كورونا فإن نهاية الربيع ستشهد على الأرجح انخفاضا ملحوظا لعدد الإصابات، مقارنة بمطلع الربيع الجاري".

يذكر أن رئيسة هيئة "روس بوتريب نادزور" (الرقابة على حقوق المستهلكين) الروسية، آنا بوبوفا، كانت قد أكدت الخميس 18 مارس استقرار الأوضاع المتعلقة بانتشار وباء فيروس كورونا في روسيا.

المصدر: كومسومولسكايا برافدا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)