shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



الأحد, 19-يوليو-2009
صنعاء نيوز -

الصحة تعلن اكتشاف حالة تاسعة مصابة بأنفلونزا H1 N1 في اليمن


صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري
أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان أمس عن اكتشاف حالة جديدة مؤكدة بأنفلونزا H1 N1 ما كان يعرف سابقا بأنفلونزا الخنازير ليصل العدد الإجمالي للحالات المؤكدة التي تم اكتشافها في اليمن إلى تسع حالات مصابة بفيروس أنفلونزا (H1 N1).
وأكد الدكتور/عبدالحكيم على الكحلاني الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية العليا للاستعداد لمواجهة الجائحة العالمية بأنفلونزا (H1 N1) في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأنه تم أمس اكتشاف الحالة التاسعة لأنفلونزا (H1 N1) لمغترب يمني من محافظة تعز قدم فجر اليوم من الولايات المتحدة الأمريكية عبر الأردن.
وأضاف الناطق الرسمي بأنه تم اكتشاف الحالة من قبل موظفي الصحة العامة والسكان في مطار صنعاء الدولي وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيث وان المريض يخضع حالياً للعلاج والعزل.
يذكر بأنه تم اكتشاف ثمان حالات مصابة بفيروس (H1 N1) وتم إجراء الفحوصات اللازمة وإعطائهم العلاجات المجانية والعزل وقد وتماثلت ألثمان الحالات للشفاء التام وعادة إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)