shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصل محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إلى القاهرة اليوم الأحد للانتظام في معسكر المنتخب المصري استعداداً لمواجهة

الإثنين, 22-مارس-2021
صنعاء نيوز -

القاهرة- د ب أ: وصل محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إلى القاهرة اليوم الأحد للانتظام في معسكر المنتخب المصري استعداداً لمواجهة كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.
ونشر صلاح صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من مطار القاهرة بعد وصوله.
وأجرت بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني، المسحة الطبية للكشف المبكر عن فيروس “كورونا المستجد” فور تجمعهم بمقر فندق الإقامة، وذلك تحت أشراف طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا.
وخضع جميع أفراد البعثة والتي يترأسها المهندس أحمد مجاهد للمسحة وتحاليل الدم للاطمئنان على سلامة الجميع قبل بدء أول مران للفريق مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولي.
ويلتقي المنتخب المصري مع منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 من الشهر الجاري في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة السابعة برصيد ثماني نقاط متفوقا على منتخب جزر القمر الوصيف فيما يحتل منتخبا كينيا وتوجو المركزين الثالث والرابع على الترتيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)