shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجهت منة عرفة، رسالة غاضبة لأشخاص وصفتهم بالحاقدين عليها الذين يرون أن حياتها مرفهة، مؤكدة أنها تعرضت لحرق

الإثنين, 22-مارس-2021
صنعاء نيوز -

القاهرة- متابعات: وجهت منة عرفة، رسالة غاضبة لأشخاص وصفتهم بالحاقدين عليها الذين يرون أن حياتها مرفهة، مؤكدة أنها تعرضت لحرق في يدها اليمنى وتعرضت لحادث سير على أحد الطرق، تسبب في اضرار لسيارتها، وتعاني من مرض غامض في المخ وتحتاج لإجراء فحص بالأشعة، وأكدت أن الحسد طال كلابها الذين أصيبوا بفيروس قاتل.
وقالت منة عرفة عبر فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري بحسابها بموقع إنستقرام، أنها تمر بكوارث متتالية منذ 20 يوما، بسبب الذين يتدخلون في حياتها ويحسدونها، وأكدت أن يدها احترقت، ومن المفترض أن تجرى أشعة على المخ، كما أنها تعاني من الغدة الدرقية، موضحة أن كلابها أصيبوا بمرض البارفو الذي يؤدى إلى الوفاة.
وتابعت قائلة: بقالي فترة بتعرض لمصايب ياريت الناس ترحمني هيحصل ليا اكتر من كده إيه.. ياريت ترحموني شوية.
واختتمت منة حديثها قائلة: في ناس بتدخل تقولي بتعملى كده علشان الحسد وناس داخلة تشمت فيا يعنى حرام اللي بيحصل ليا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)