shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعتلى فريق وحدة صنعاء صدارة المجموعة الثانية لبطولة كرة القدم للأندية بالملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء

الثلاثاء, 23-مارس-2021
صنعاء نيوز -

اعتلى فريق وحدة صنعاء صدارة المجموعة الثانية لبطولة كرة القدم للأندية بالملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء بعد أن تغلب على نظيره الصقر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر أمس في ختام دور المجموعات من البطولة.
تقدم الوحدة في الشوط الأول بهدفه الأول عبر لاعبه عبود الشامي وفي الشوط الثاني أضاف قاسم الشرفي الهدف الثاني للوحدة، وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء للصقر حين تصدى حارس الوحدة سعود السوادي للركلة التي نفذها الصقر حسام هزاع.
وبهذا الفوز حسم الوحدة الصدارة برصيد 18 نقطة فيما حل الصقر ثانياً برصيد 13 نقطة متأهلين معاً إلى نصف النهائي، بجانب اليرموك وأهلي صنعاء اللذين تأهلا عن المجموعة الأولى، حيث يلعب في مباراة نصف النهائي الأولى فريقا الأهلي والوحدة في ديربي مثير فيما تجمع المواجهة الثانية فريقي الصقر واليرموك.
وفي سياق متصل تأهل فريق رواد أهلي صنعاء إلى نصف نهائي بطولة الرواد لكرة القدم السباعية المقامة ضمن الملتقى الشتوي.
وجاء تأهل فريق الأهلي عقب فوزه الكبير على نظيره اليرموك بخماسية نظيفة في المباراة المؤجلة من البطولة، حيث سجل للأهلي سامي جعيم (ثلاثة أهداف) ويحيى حوبان وزيد النجار.
وسيلتقي الأهلي في نصف النهائي مع فريق آزال فيما يلعب في المواجهة الثانية فريقي شعب صنعاء و22 مايو.
وفي بطولة الإعلاميين لكرة القدم السباعية تأهل فريق أصدقاء الفقيد واصل الضبياني إلى المباراة النهائي بفوزه على فريق التسويق في مباراة نصف النهائي بأربعة أهداف لهدفين، سجل للفقيد الضبياني تامر حنش (هدفين) وأمجد المعمري وخالد متعافي، فيما سجل للتسويق عارف بيرق.
فيما سيحدد الطرف الأخر في المباراة النهائية وفقاً لقرار اللجنة المنظمة للبت في الاحتجاج الذي قدمه فريق الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ضد فريق الفنانين عقب مباراتهما التي انتهت بفوز فريق الفنانين بثلاثة أهداف لهدف.
كما أقيمت على ملعب نادي وحدة صنعاء مباريات الجولة الرابعة لبطولة كرة القدم السباعية للمديريات المندرجة ضمن الملتقى، حيث حقق فريق مديرية شعوب فوزاً صعباً على آزال بستة أهداف لخمسة، واحتسبت نتيجة مباراة مديريتي معين وبني الحارث لصالح مديرية معين 3 / صفر لعدم حضور بني الحارث لملعب المباراة ولنفس السبب احتسبت نتيجة مباراة مديريتي الثورة والصافية لصالح الثورة 3 /صفر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)