shopify site analytics
النودع يكتب: كيف يقوم "مركزي عدن" بتنفيذ المخططات الانفصالية؟ - ومــن أسبــاب الــبطالــة - تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في الحقيقة أن المرء بأصغرَيْة قلبه ولسانه إذ أن صلاح هذين العضوين يؤدي إلى صلاح بقية الأعضاء. والكلام الذي ينطق به اللسان

الخميس, 25-مارس-2021
صنعاء نيوز/ احمد الركابي -

في الحقيقة أن المرء بأصغرَيْة قلبه ولسانه إذ أن صلاح هذين العضوين يؤدي إلى صلاح بقية الأعضاء. والكلام الذي ينطق به اللسان عندما يخرج من القلب الصالح خليقٌ به أن يجلب المنفعة، ويدفع المضرة؛ بفضل اتباع الهدى، والابتعاد عن الردى، مع الأخذ في الحسبان ضرورة الإيمان بالهدف، وخلق الدافع إليه دون الإخلال بالالتزام بالوسطية والاعتدال، انطلاقًا من أن تحفُّظ القلب فوق كل تحفُّظ. كما أنه على العكس من مقاصد الخير؛ فإن القلب الفاسد تصدر عنه مقاصد فاسدة، تنعكس على اللسان الذي يقوم بترجمتها على هيئة تصرفات قولية، وممارسات فعلية، يترتب عليها أضرار جسيمة، وعواقب وخيمة.
نعم لا ينفك المرجفون في الأرض ومن عاونهم عن توظيف كل وسائل الإعلام ووسائط التواصل الاجتماعي بحرفية الخبث والتدليس ونشر الإشاعات المغرضة والتسويق لها عبر ساحات مروجي الضلال التام والكذب المكشوف والإفك المبين بغية زعزعة ثوابتنا والنيل من لُحمتنا الوطنية .
وعليه فإننا بين عمامة بيضاء وعمامة سوداء وعقال عربي ، واحتلال وإرهاب وتاريخ ممزوج بالدس والتدليس ،والاعتقالات والمخابرات والقتل والدمار ،
وأصبح الشاب أسيراً بأيديهم يفتحون أمامه العالم كله بشهواته وفساده، وشبهاته وأفكاره المضللة.اذا لا فائدة من عمامة تصلي ولا تصلح ولا فائدة من عمامة تتعبد ولا تدعو المجتمع إلى ممارسة تفاصيل الحياة بلا عقد الماضي ولا هلوسة الروايات التي تثير الفتن والتخلف.
وجاء في القرآن ألمجيد {لاَّ خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِّن نَّجْوَاهُمْ إِلاَّ مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلاَحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتَغَاء مَرْضَاتِ اللّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْراً عَظِيماً }سورة النساء الاية 114.
ومن هذا المنطلق البحثي التاريخي فقد بين الأستاذ المحقق الدس والتدليس عند الشيرازية الأنجاس ، وهذا كلامه الواضح والدقيق جاء فيه :
‏((الشّيرازي..الأنْجَس وَالأخْبَث والأرجَس
لَعّان سَبّاب طَعّان.. بِأَعْراض النّبِي وَالآل وَالأصْحاب
حامِل رايات إبليس لِلمَكْر وَالنّفاق
[المُحْسِن وَتَدْلِيس الشِّيرازِيّة(فَضْلة الأَخْبارِيّة المُرجِئَة)]
[«الإرْشَاد» لَا يَصْمُد...أَمَامَ مُدَلِّسَة «المُحْسِن وَالإسْقَاط»] )) انتهى
https://twitter.com/Alsrkhy.../status/1374046254037094404...
#الصرخي_يغرد_ولايةالفقيه_ولايةالطاغوت
#الشيرازي_مدلس_خبيث
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)